+A
A-

"الطبية " تكسب لقاء القاع برباعية وتجمد "المملكة" في مؤخرة الترتيب

كسب فريق جامعة البحرين الطبية «لقاء القاع» بتغلبه على فريق جامعة المملكة باربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الاخيرة من الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم.

وجمدت هذه الخسارة فريق المملكة في المركز الثاني عشر والأخير في ذيل الترتيب برصيد اربع نقاط، فيما تقدم فريق جامعة البحرين الطبية خطوة من موقعه في المركز الحادي عشر قبل الأخير الى المركز العاشر برصيد سبع نقاط، خلف معهد المصرفيين التاسع بفارق الأهداف.

وجاءت المباراة متقلبة ودراماتيكية في أحداثها ومجرياتها خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل ٥ أهداف مصحوبة بـ٣ حالات طرد.

وخاض الفريقان مباراتهما الاخيرة برغبة الفوز للهروب من ذيل ترتيب الدوري الجامعي، واستطاع فريق جامعة البحرين الطبية احراز التقدم بهدف حمد الأحمد في الشوط الاول الذي كان رتيبا وشبه خال من الهجمات الحقيقية، اذ تركز اللعب غالبا في منطقة الوسط.

وتحسن مستوى المباراة في شوطها الثاني من الجانبين وظهرت المحاولات الهجومية وتمكن مهاجم المملكة النشط عبدالله البوعينين من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٦٣ ، لكن سرعان ماعاود فريق الطبية تقدمه بعد دقيقتين بهدف محمد الأحمد.

وارتفعت ندية المباراة في الربع الساعة الأخير بعد المشادات التي وقعت بين بعض لاعبي الفريقين في الدقيقة ٧٦ وتوقفت على ضوءها المباراة لعدة دقائق ونتج عنها اشهار حكم المباراة محمد محمود البطاقة الحمراء للاعبان من المملكة ولاعب من الطبية، لكن رغم ذلك واصل فريق المملكة محاولاته حتى نجح في ادراك التعادل عن طريق احمد ادريس " ٧٩".

وشهدت الدقائق العشر الاخيرة نشاط وأفضلية لفريق جامعة البحرين الطبية حيث تألق مهاجمه كرزون وسجل الهدفين الثالث والرابع مستثمرا الثغرات الدفاعية لفريق المملكة، لتنتهي المباراة بفوز دراماتيكي للبحرين الطبية بأربعة أهداف مقابل أثنين.