+A
A-

اجتماع تنسيقي بين اتحاد رفع الأثقال واللجنة البارالمبية

عقد الاتحاد البحريني لرفع الأثقال اجتماع تنسيقي مع اللجنة البارالمبية بحضور سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة والسيد سلطان الغانم رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وأعضاء مجلس الادارة السيد جاسم بورشيد أمين السر وعلي عبدالله الأمين المالي ونيله المير رئيس لجنة المرأة أمين السر المساعد بالاتحاد.

حيث هدف الاجتماع التنسيقي إلى فتح أبواب التعاون ومد جسورها بين الاتحاد واللجنة البارالمبية لدعم رياضة ذوي الهمم وتقديم كل ما يمكن تقديمه للإسهام في تطويرها، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات للعمل عليها أبرزها امكانية ادراج فئة ذوي الهمم في بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي سينظمها الاتحاد خلال شهر أبريل القادم والتنسيق للمشاركة في البطولات الأخرى بما فيها "الباور ليفتنغ" لذوي الهمم على أن يتم اعداد مقترح مفصل بذلك لتتم مناقشته في اجتماع آخر.

وقد أبدى الاتحاد البحريني لرفع الأثقال استعداده التام لدعم اللجنة البارالمبية في أي أمر تحتاجه يتعلق برياضات ذوي الهمم وذلك تماشياً مع رؤى وتوجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بذلك الجانب من الرياضة.

من جهته أثنى سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بجهود الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وما يبذله من أجل الارتقاء بالرياضات المنضوية تحت مظلته، مشيراً للمبادرة الطيبة في ضم ذوي الهمم في هذه الرياضات مؤكداً دعمه الكامل لمثل هذه الأفكار والمبادرات التي تنصب في مصلحة هذه الفئة من الرياضيين.

كما أشاد الغانم بما تقوم به اللجنة البارالمبية من مجهود جبار برعاية وعناية رياضيي ذوي الهمم ونشرها الوعي الثقافي لهذه الرياضة ومدى أهميتها لانخراط اخواننا واخواتنا من ذي والهمم بالرياضة بما ينعكس بشكل ايجابي بصورة عامة.