+A
A-

اتحاد الدفاع عن النفس يجري فحوصات الأحزمة العليا للتايكوندو

أجرى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أول فحوصاته للأحزمة العليا السوداء في لعبة التايكوندو للعام 2019 بإشراف لجنة الفحوصات التي يترأسها توفيق نويصر وتضم في عضويتها عبدالله الدوي وسعيد جاسم وعبدالحميد إبراهيم.

واجتاز العديد من المدربين واللاعبين واللاعبات الاختبارات من حزام 1 بوم/دان إلى 5 دان من جميع مدارس وأندية لعبة التايكوندو المرخصين في مملكة البحرين، فيما ستقام بقية الامتحانات القادمة في أشهر يونيو وسبتمبر وديسمبر.

وبهذه المناسبة، أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد حريص على تهيئة الأجواء المناسبة لكافة الكوادر الفنية والإدارية من أجل النهوض بكافة الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد، مبيناً أن الاتحاد يسير وفق خطة وضعها مجلس الادرة لتطوير كوادره الفنية والإدارية.

وأوضح المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن حصول هذه المجموعة على شهادات الحزام الأسود الدولية يؤكد المكانة المرموقة التي يمتاز بها الكادر الفني البحريني، مبيناً أن تخريج هذه الكوكبة من اللاعبين والمدربين سينصب نحو تحقيق الطموحات والوصول إلى أعلى المستويات في لعبة التايكوندو التي شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية، مبيناً أن الاتحاد سيواصل دعمه للكوادر الفنية من أجل الاستمرار والوصل لأعلى المراتب.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بجهود المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو رئيس لجنة الفحوصات توفيق نويصر وكافة أعضاء اللجنة، مقدماً التهاني لكافة المدربين واللاعبين الحاصلين على شهادات الحزام الأسود.

من جانبه، أشاد خالد الحسن عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس مدير لعبة التايكونجو بالمستوى الرفيع الذي ابداه جميع اللاعبين واللاعبات والمدربين خلال تقديمهم للفحص والذي يعكس المستوى المتطور لهذه اللعبة في مملكة البحرين اضافة الى  رفد المنتخبات الوطنية للاعبين

وأوضح أن الاتحاد سيحرص على مواصلة دعم لعبة التايكوندو إجراء الفحوصات في الفترة القادمة لتخرج فوج جديد من اللاعبين واللاعبات والمدربين الحاصلين على الأحزمة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.