+A
A-

الزراعة تعلن تغيير أوقات عمل سوق المزارعين اعتباراً من السبت المقبل

قالت وكالة الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، إنه بدءاً من يوم السبت 23 مارس سيتم تغيير ساعات فتح ابواب سوق المزارعين البحرينيين بالبديع، حيث سيفتح السوق ابوابه من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 1:00 ظهراً، بعد أن كان يفتتح عند الساعة 8 صباحاً ولغاية 2 ظهراً كل يوم سبت.

وأوضحت أن السوق سيشهد خلال الأسابيع الأخيرة من هذا الموسم تنظيم مهرجان التوت ومهرجان آخر يتم التحضير له بمناسبة نهاية الموسم، الذي سيكون مع نهاية شهر أبريل، متضمناً فعاليات وأنشطة متنوعة.

وشهد السوق في نسخته السابعة حضوراً لافتاً للزوار من داخل وخارج البحرين، فيما حظيت المهرجانات المصاحبة للسوق إقبالاً واسعاً.

وأشارت وكالة الزراعة والثروة البحرية إلى أن سوق المزارعين الذي تحتضنه حديقة البديع النباتية أصبح يشكل تظاهرة زراعية مهمة، كما أن هذه الفعالية بما تتضمنها من أنشطة مصاحبة استطاعت أن تفرض نفسها وتكون موجودة على قائمة أجندة الفعاليات الوطنية التي تستقطب شريحة واسعة من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وأكدت الوكالة حرصها على استمرار مثل هذه الفعاليات والعمل على إدخال المزيد من التحديثات والتطوير عليها، وذلك ضمن جهودها للاهتمام بالقطاع الزراعي في مملكة البحرين، وتوفير الأرضية أمام المزارعين لعرض منتجاتهم.