+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد متابعة كافة المشاريع الخدمية والتنموية والفعاليات التي تخدم المجتمع

 استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة، عدداً من وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة والمسؤولين والأدباء.

 وفي مستهل اللقاء، أشاد سمو المحافظ بمبدأ التواصل المباشر مع أهالي المحافظة من خلال المجلس الأسبوعي، معرباً سموه عن سعادته بلقاء الأهالي والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم، منوهاً بأن هذا التقارب يعكس تلاحم مجتمع المحافظة وإبراز عاداته الأصيلة وصفاته الطيبة والمتوارثة من الآباء والأجداد والمتمثلة في التواصل بين المحافظة وجميع الأهالي.

 وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية ماضية في إقامة الفعاليات التي تحمل الطابع الاجتماعي والثقافي الذي يعكس اهتمام الأهالي في كافة مناطق المحافظة بما يتناسب مع جميع شرائح وفئات المجتمع، مؤكداً سموه ضرورة متابعة كافة المشاريع الخدمية والتنموية بالإضافة إلى الفعاليات والمبادرات التي تخدم شرائح المجتمع بما يتناسب مع التطلعات المستقبلية بمختلف المجالات والأصعدة؛ بهدف تقديم أرقى مستوى الخدمات.

 من جهتهم، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو المحافظ على تواصله مع المواطنين، مشيدين بحرص سموه على تبني الفعاليات التي تحظى بالاهتمام الثقافي والاجتماعي، كما أثنى الحضور على متابعة سموه الحثيثة لجميع رؤى واقتراحات الأهالي والمقيمين في المحافظة والاستماع إلى آرائهم وتلبية احتياجاتهم.