+A
A-

المناعي يشيد بالأجندة والمواضيع المطروحة في المنتدى الحكومي للاتصال الدولي بالشارقة

 أكد سعادة السيد أحمد محمد المناعي الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني أهمية الاتصال الحكومي في المنطقة وتعزيز دوره كأداة فعالة ومؤثرة في خدمة قضايا المجتمع.

وفي تصريح لوكالة أنباء البحرين "بنا" أشاد المناعي خلال مشاركته في الدورة الثامنة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، التي ينظمها المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، يومي 20 و 21 مارس الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "تغيير سلوك .. تطوير إنسان"، بما تم طرحه من موضوعات وأجندة في المنتدى وما تضمنه من جلسات تفاعلية لموظفي وخبراء الاتصال الحكومي، مثنيًا على الإنجازات المتسارعة التي حققها المنتدى خلال مسيرته.

كما أثنى الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني على ما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بفضل رؤى قيادتها من سبق جوهري في الارتقاء بمفهوم الاتصال وزيادة كفاءته، مشيرًا إلى أن المنتدى الحكومي للاتصال الدولي أتاح الفرصة لدول عديدة للاستفادة من تجارب الدول الأخرى والاطلاع على النظريات الحديثة في مجال الاتصال الحكومي.

وأعرب المناعي عن شكره وتقديره لإمارة الشارقة على تنظيم هذا المنتدى وما استقطبه من حضور نوعي من خبراء دوليين في مجال الاتصال الحكومي ساهم في تأكيد أهمية المنظومة الفكرية في هذا المجال.