+A
A-

سامسونج تطلق برنامج استبدال الهواتف الذكية الحالية والحصول على أحدث هواتفها الذكية Galaxy S10

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة البحرين للحصول على أحدث هواتفها الذكية , S10, S10+ Galaxy S10e، الجديدة من خلال مبادلتها مع أجهزتهم القديمة، وذلك لفترة زمنية محدودة  إبتداء من تاريخ 15 مارس 2019. ويمكن للعملاء مبادلة طرازات محددة في متاجر التجزئة الخاصة بعدد من شركاء سامسونج والحصول على أفضل الأسعار بحسب حالة هواتفهم القديمة.

وتتضمن قائمة الهواتف الذكية التي يمكن مبادلتها مجموعة متنوعة من الأجهزة، وتعتمد الأسعار عند المبادلة على نوع الهاتف الذي يراد استبداله وحالته.

وتعليقاً على المبادرة قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للالكترونيات: ""اليوم، من خلال طرح برنامج الإستبدال، نحن نمنح عملائنا الكرام الفرصة لترقية أجهزتهم القديمة إلى أحدث أجهزة Galaxy S10 وتجربة أفضل الإبتكارات مقابل أقل سعر ممكن. ويغطي هذا البرنامج مجموعة كبيرة من الأجهزة المحمولة وهو متاح في معظم متاجر التجزئة الكبرى في البحرين ، مما يجعله في متناول الجميع."

تم تصميم سلسلة هواتفGalaxy S10  بمجموعة واسعة من المزايا الاستثنائية على مستوى التصميم والتكنولوجيات لتأهيل المجموعة للتطورات المستقبلية القادمة ومن ضمنها ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، وكاميرات بمزايا احترافية، وشاشة العرض السينمائي، والشحن اللاسلكي المشترك، إضافة إلى قدرة استيعابية هائلة تشابه القدرات الاستيعابية لأجهزة الكمبيوتر.

يشتمل هاتف Galaxy S10+ على وحدة تصوير مزدوجة متطورة للصور الذاتية مدمجة في الشاشة،  إضافة إلى ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، خمس كاميرات خلفية بمزايا إحترافية، وشاشة عرض كبيرة قياس 6.4 بوصة ، وبطارية أكبر حجماً بسعة 4،100 مللي أمبير في الساعة، مع ثلاثة خيارات تخزين مختلفة، 128 جيجابيت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ،  512 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ونموذج 1 تيرابايت الهائل (وفائقة السرعة) مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الضخمة.

وقد تم تزويد هاتف S10 Galaxy بميزة ماسح البصمة المدمج في الشاشة والآمن، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى : مثل شاشة العرض بقياس 6.1 بوصة، وثلاث كاميرات خلفية، وكاميرا مدمجة بالشاشة للصور الشخصية، وبطارية بسعة 3.400 مللي أمبير في الساعة، ويتوفر الهاتف مع خيارين للتخزين الداخلي – ويتوفر الهاتف للمستخدمين بسعة 128 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويتميز هاتف Galaxy S10e، بشاشة عرض يبلغ قياسها 5.8 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وكاميرا مدمجة بالشاشة للصور الشخصية، وماسح جانبي لبصمة اليد، وبطارية بسعة 3.100 مللي أمبير في الساعة،  مع قدرة للتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت و6 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي.

وتوفر  سامسونج في سلسلة Galaxy S10 مزايا جديدة بما في ذلك ميزة الشحن اللاسلكي Fast Charging 2.0 ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68 ، ومعالج من الجيل التالي وخدمات وتطبيقات سامسونج مثل Bixby و Samsung Health و Samsung Pay و Samsung DeX .

تتوفر هواتف Galaxy S10 و+Galaxy S10 وGalaxy S10e في معظم متاجر التجزئة الكبرى في البحرين بألوان الأبيض بريزم والأسود بريزم، كما سيتوفر هاتف Galaxy S10+ بالأخضر بريزم وبطرازين مميزين وجديدين بالكامل: الأسود سيراميك والأبيض سيراميك .