+A
A-

انطلاق الجولة الأولى للدوري البحريني للجوجيتسو

تحت رعاية المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، انطلقت امس منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري البحريني للجوجيتسو للعام 2019 وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وأكد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن دوري الجوجيتسو شهد مشاركة واسعة ومنافسة قوية في العام الماضي حيث يسير الدوري بحسب الخطة التي وضعها مجلس الادارة بالاتفاق مع اللجنة الفنية للجوجيتسو والتي من شأنها مواصلة الارتقاء وتطوير لعبة الجوجيتسو التي حققت العديد من الانجازات في الفترة الماضية.

وأوضح أحمد عبدالعزيز الخياط أن دوري الجوجيتسو واحداً من أقوى الدوريات ودائماً ما يشهد تنافس قوي ومشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات، حيث حقق الدوري نجاحاً كبيراً في العام الماضي من حيث المشاركة والتنافس وانعكس بالايجاب على نتائج المنتخبات الوطنية للجوجيتسو في مشاركاتهم الخارجية، متمنياً أن يتواصل هذا النجاح في العام الحالي.

وأشار رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم للعبة الجوجيتسو من أجل مواصلة الارتقاء باللعبة ومواصلة تحقيقها أفضل النتائج.

واعتمدت اللجنة الفنية للجوجيتسو الاوزان المشاركة في البطولة وهي للرجال: تحت 62 كيلوغرام، تحت 69 كيلوغرام، تحت 77 كيلوغرام، تحت 85 كيلوغرام، تحت 94 كيلوغرام، وتحت 110 كيلوغرام، كما أن البطولة ستشهد مشاركة العنصر النسائي في الأوزان تحت 49 كيلوغرام، وتحت 55 كيلوغرام، وتحت 62 كيلوغرام، وتحت 70 كيلوغرام، وتحت 90 كيلوغرام.