+A
A-

بالصور.. سمو رئيس الوزراء يطلع على المشاريع الخدمية بسنابس ومروزان

قام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بجولة ميدانية ظهر اليوم في قرية سنابس ومنطقة مروزان؛ للاطلاع على المشاريع الخدمية والتطويرية التي وجه سموه بتنفيذها في تلك المنطقة.

وقد حرص سموه على متابعة احتياجات أهالي منطقة سنابس ومروزان في مجال الخدمات والمرافق، ووجه سموه إلى العمل على تلبيتها، وأكد سموه خلال الجولة على أن الحكومة تركز جهدها لضمان تمتع مناطق المملكة كافة، بالخدمات والمرافق التي تكفل راحة المواطنين فيها.

وخلال الزيارة، تبادل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأحاديث مع أهالي قرية سنابس ومروزان، واستمع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم. كما استمع سموه إلى شرح من سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بشأن المراحل التي وصل اليها العمل في المشروعات التي أمر سموه بتنفيذها في المنطقة خدمة لأهاليها.

و أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بتطوير الواقع الخدمي في القرى، بما يحقق متطلبات المواطنين فيها، مشيراً سموه إلى أن الحكومة حريصة على التوسع في إقامة المشروعات الخدمية والعمرانية في مختلف مدن وقرى المملكة، بشكل يتناسب مع احتياجاتها ومتطلبات سكانها.

 وعبر أهالي قرية السنابس ومروزان الذين حرصوا على لقاء سموه، عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، لما يوليه من جهود كبيرة ومشكورة لتحقيق رغبات المواطنين، معربين عن اعتزازهم بالمساحة الكبيرة التي تحظى بها قرية سنابس ومروزان وأهاليها في البرامج الحكومية التطويرية بفضل اهتمام ومتابعة سموه.