+A
A-

المؤيد يبحث مع سفير الإمارات التنسيق الشبابي والرياضي

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء استعرض وزير شؤون الشباب والرياضة مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بما يخدم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، ودراسة إقامة البرامج الشبابية والرياضية المشتركة بين البلدين.

وبهذه المناسبة أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بما يربط بين البلدين الشقيقين من علاقات أخوة وتعاون في شتى المجالات، الأمر الذي يتوافق مع الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله و رعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله. مشيراً إلى حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على مواصلة العمل؛ لزيادة التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجال الشبابي والرياضي وبما يحقق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تقوية العلاقات بين البلدين وبما يحقق طموحات وآمال الشباب في كلا البلدين الشقيقين.

ومن جانبه أكد سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات ثنائية متميزة في شتى المجالات، مشيراً إلى أن العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين تشكل مثالا يحتذى به في علاقات التعاون المتميزة بين الأشقاء ومشددا على أهمية تفعيل التعاون المشترك في المجال الشبابي والرياضي.