+A
A-

الخياط يبحث مع الكوهجي احتياجات خامسة الشمالية

أشاد وكيل الوزارة لشئون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود التي يبذلها السادة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية من أجل متابعة طلبات ومقترحات الأهالي المرتبطة بخدمات الطرق والصرف الصحي، منوهاً بالتواصل والتكامل بين وزارة الاشغال والمجالس البلدية بما يحقق المصلحة العامة.

جاء ذلك خلال قيام م. أحمد الخياط بجولة تفقدية في عدد من مناطق سار يرافقه سعادة رئيس المجلس البلدي الشمالي السيد أحمد الكوهجي ممثل الدائرة الخامسة وعدد من مهندسي الوزارة حيث تم التباحث في عدد من المقترحات والطلبات المتعلقة بمناطق الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية.

وأشار وكيل شؤون الاشغال إلى أن مثل هذه الجولات التفقدية تأتي ضمن توجيهات سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة.

وخلال الجولة تقدم السيد أحمد الكوهجي بعدد من المقترحات تمثلت في مقترح دراسة السلامة المرورية على شارع 13 في سار، وشارع 11 المتقاطع مع طريق 1719، وكذلك دراسة الوضع المروري على شارع 25 ومناقشة تخطيط تقاطعه مع شارع 13 قرب مجمع سار بما يضمن سلاسة الحركة المرورية.

كما تمت مناقشة مشروع رصف طريق 8131 في مجمع 481 بالشاخورة، رصف شارع 23 والطرق المجاورة بمجمع 525، رصف الطرق الترابية لمجمع 527، حيث تمت تسوية الطرق في ذلك المجمع نظراً لعدم وجود شبكة صرف صحي بتلك المنطقة.

من جهته، أفاد وكيل الوزارة لشؤون الاشغال في ردوده التوضيحية بأن الوزارة سوف تقوم بدراسة هذه الطلبات والنظر فيها من قبل الإدارات المختصة.

وفي ختام الجولة تقدم رئيس المجلس البلدي الشمالي (ممثل الدائرة الخامسة) بخالص الشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الأشغال وفريق المهندسين بالوزارة على سعة صدرهم ومتابعاتهم المستمرة لكافة مقترحات الأهالي.