+A
A-

وزير الاشغال: برنامج النائب الأول من المبادرات المهمة التي تهتم بتطوير الكوادر الوطنية

في إطار دعم أهداف برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، التقى سعادة وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بقصر القضيبية في جلسة نقاشية مع منتسبي الدفعة الرابعة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، حيث أشاد سعادته بأهداف البرنامج التطويرية واحتضانه للكفاءات الشابة والذي يأتي كإحدى المبادرات المهمة التي تهتم بتطوير الكوادر الوطنية تنفيذاّ لرؤى وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وتأتي هذه الجلسة الحوارية في إطار البرنامج التطويري الذي أعده مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لمنتسبي برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، بهدف إعطاء المنتسبين بالبرنامج إلماماً أكبر بآليات العمل في مختلف الجهات الحكومية.

وأشار سعادة وزير الاشغال إلى أن البرنامج يحقق مبدأ التنافسية والعدالة بما يتواءم ورؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي تضع المواطن البحريني في قلب عملية التنمية، مؤكداً على أن البرنامج يهدف الى دعم الكوادر الوطنية والعنصر البشري بشكل عام، واعداد قيادات طموحة مؤهلة للمشاركة في تطوير وتنمية نهضة المملكة.

وقد قدم سعادة الوزير شرحاً مفصلاً حول طبيعة عمل وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وعن دور ومهام قطاعاتها والتحديات التي تواجه الوزارة، مسلطاً الضوء على ابرز الاستراتيجيات والخطط التي يتم العمل على تنفيذها إلى جانب اطلاعهم على أهم المشاريع التي تم إنجازها وما يتم تنفيذه حالياً الى جانب المشاريع المستقبلية.

وفي ختام اللقاء، أعرب وزير الاشغال عن تمنياته للمشاركين في البرنامج  بالاستفادة القصوى من الفرص المتاحة لهم. ومن جانبهم، تقدم منتسبي برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية بالشكر الجزيل لسعادة الوزير على ما قدمه من شرح مفصل بالإضافة إلى توجيهاته التي تصب في صالحهم.