+A
A-

المسلسل الأكثر ترقباً "صراع العروش" حصرياً على OSN

يعود فصل "الشتاء" رسمياً في الشرق الأوسط مع انطلاقة الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأكثر ترقباً في تاريخ التلفزيون "صراع العروش" حصرياً على OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة.

وبعد انتظار قد يبدو أطول من شتاءات "ويستروز" الأسطورية، يعد الموسم الثامن بختام ملحمي لأكثر مسلسلات الفانتازيا نجاحاً في العالم على الإطلاق. وستبث حلقات الموسم الأخير من أضخم مسلسلات HBO على الإطلاق، كل اثنين في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، ابتداءً من الإثنين 15 أبريل على قناة OSN Series First HD مع ترجمة باللغتين العربية والإنجليزية.

وسيتمكن مشتركو OSN في المنطقة من مشاهدة أحدث الحلقات في نفس دقيقة عرضها في الولايات المتحدة في أي مكان وعبر أي جهاز من خلال OSN Play أو On Demand، ليتجنبوا معرفة الأحداث بطرق أخرى تفسد متعة المشاهدة.

أما للمستجدين الذين لا يعرفون الفرق بين شخصيات عائلة "تارغاريان" و"تالي"، وأيضاً لمحبي مسلسل صراع العروش Game of Thrones الذين يرغبون بمشاهدة الحلقات السابقة مرة أخرى قبل بدء الموسم الأخير، فبإمكانهم مشاهدة المواسم السبعة السابقة بكل ما تحفل به من أحداث مشوقة ومعارك ملحمية، من خلال OSN Play وخدمة On Demand أو القناة الجديدة المخصصة للمشاهدة المستمرة OSN Binge  ابتداءً من 1 أبريل 2019.

كما تحتفل OSN ببدء الموسم الثامن عبر مسابقة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تدعو المسابقة  جمهور المسلسل في المنطقة لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية، في مجالات الموضة والتصميم وإعداد المعجنات أو الرسم، للتعبير عن حبهم لـ Game of Thrones. ولا تتطلب المشاركة في المسابقة سوى نشر فيديو أو صورة للإبداعات المستوحاة من عالم المسلسل عبر "تويتر" باستخدام الوسم نهاية الصراع #GoTOSN_في موعد أقصاه 15 أبريل. وسيتم عرض المشاركات عبر www.osn.com/en-ae/game-of-thrones/competition حيث سيحصل المنشور الفائز على رحلة العمر من Game of Thrones.