+A
A-

حلبة البحرين الدولية تواصل حملة السحوبات في سباق الفورمولا وان 2019

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن استمرار حملة السحوبات المميزة والمغرية والتي سميت "10 هدايا كل 10 دقائق" وذلك على هامش استضافتها لسباق الـ 1 FORMULA -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 والذي سينطلق من يوم الخميس 28 مارس وحتى الأحد 31 مارس الجاري.

وستنطلق حملة السحوبات "10 هدايا كل 10 دقائق" فقط يوم السباق الاحد الموافق 31 مارس على المنصة الرئيسية فقط، وللجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية، حيث تنطلق الحملة من الساعة 4.45 مساء حتى انتهاء السباق. لا تفوتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على هذه الهدايا القيمة.

وتعتبر حملة السحوبات المميزة التي انطلقت في الأعوام السابقة والتي لاقت إقبالا كبيرا، وسيتم توزيع هدايا عددها 200 هدية قيمة أبرزها هواتف ذكية وهي عباره عن هواتف أبل XS , XS Max  و ساعات أبل، آيباد، هواتف سامسونج جالاكسي أس ، نوت 9 أس 10 والكثير، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة، إذا قمت بشراء تذاكرك لأي منصة أخرى يمكن أن تقوم بترقية التذاكر للحصول على مقعد في المنصة الرئيسية وستتمكن من الفوز بأحد الهدايا القيمة.

سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا وان فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية.