+A
A-

"غولدن غيت" يشع بالذهب في الستي سنتر خلال أيام "الفورمولا 1"

دعت شركة "غولدن غيت" العقارية المستثمرين الراغبين باقتناص فرصة امتلاك شقة في مشروع "غولدن غيت" في قلب خليج البحرين لزيارة جناحهم الخاص بالمشروع الذي تنظمه الشركة في مجمع ستي سنتر البحرين بدءا من يوم الخميس 28 مارس الجاري، وتزامنا مع استضافة المملكة لسباق الفورمولا1 هذا العام.

وصرحت السيدة إيمان المناعي، نائب رئيس شركة "غولدن غيت" للتسويق والمبيعات أن فريق تسويق متخصص من مشروع "غولدن غيت" سيتولى مهمة تعريف الزوار بالميزات الفريدة لهذا المشروع العقاري الأول من نوعه في مملكة البحرين، ويضم 746 شقة موزعة على برجين أحدهما الأعلى في البحرين، ومناسبة جدا لأغراض السكن أو التأجير أو إعادة البيع بعوائد مجزية.

وكشفت السيدة المناعي أن زوار جناح "غولدن غيت" في ستي سنتر سيحظون أيضا بفرص الفوز بعدد كبير من العروض القيمة و السبائك الذهبية.

السيدة المناعي أكدت أن تزامن تنظيم هذا الجناح مع استضافة البحرين للفورمولا1 يأتي رغبة من شركة "غولدن غيت" مشاركة البحرين احتفالاتها بهذا الحدث السنوي العالمي، عبر إضفاء المزيد من أجواء البهجة على مختلف مناطق المملكة، ورسم صورة مشرفة أمام الزوار من خارج البحرين تحديدا حول تطور الحراك الاقتصادي والعمراني في البحرين وتعريفهم لمشاريع التملك الحر التي تتيح لمختلف الجنسيات الحصول على أقامة في المملكة عند استثمارهم فيها.

وقالت إن هذه المشاركة تجسد تفرد مشروع "غولدن غيت" الذي يمثل تحفة معمارية استمد تصميمه من مملكة البحرين بأشرعة سفنها والجواهر الهندية في أعلى وأسفل البرجان مما يعطي صورة جمالية لشراكة عالمية بين شركتين من الهند "أجميرا ريالتي" و "مايفير هوسنق" وشركة الكوهجي "غولدن غيت" من مملكة البحرين، وأضافت "أردنا من خلال ذلك أن يعكس هذا المشروع مكانة البحرين كمعلم يربط بين الحضارات والثقافات في المنطقة عبر التاريخ، وأن تصل هذه الرسالة لزوار البحرين والعالم، جنبا إلى جنب مع تقديم فرصة غير مسبوقة للراغبين بالاستثمار في هذا المشروع".

هذا ويمتد مشروع "غولدن غيت" على مساحة 140 ألف متر مربع في قلب خليج البحرين، ويضم 746 شقة سكنية موزعة على برجين من 53 طابقًا و45 طابقًا يطلان بشكل كامل على خليج البحرين، و جرى تزويده بمواقف تتسع إلى 999 موقف سيارة موزعة على 7 طوابق.