+A
A-

انطلاق أولمبياد الأطفال 13 ابريل المقبل

حددت اللجنة الأولمبية البحرينية الفترة من 13 لغاية 16 ابريل القادم موعدا لانطلاق دورة ألعاب الأطفال الثانية (أولمبياد الأطفال) والتي ستقام بمشاركة عدد من الحضانات ورياض الأطفال برعاية من شركة (Mather Care).

وتعلن اللجنة الأولمبية البحرينية عن فتح باب التسجيل لجميع الحضانات التابعة لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية ورياض الأطفال التابعة لوزارة التربية والتعليم ابتداء من يوم الأحد المقبل 31 مارس الجاري.

وكانت إدارة المشاريع باللجنة الأولمبية المشرفة على أولمبياد الأطفال عقدت سلسلة من الاجتماعات التحضيرية مؤخرا مع ممثلي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بالسيدة أمل البوفلاسة رئيسة قسم تنمية الطفولة ووزارة التربية والتعليم ممثلة بالدكتورة لبنى خليفة صليبيخ القائم بأعمال مدير إدارة رياض الأطفال للاتفاق على أنظمة وقوانين الدورة.

وتعتبر دورة ألعاب الأطفال إحدى مبادرات اللجنة الأولمبية وهي تعد أكبر تجمع رياضي وحدث فريد من نوعه تهدف إلى رفع الروح المعنوية للطفل، ومنحه الثقة في الاستمرار في ممارسة الأنشطة الرياضة وغرس الثقافة الرياضية لديهم منذ الصغر، وتشجيع أولياء الأمور على دفع أبنائهم وبناتهم لممارسة الرياضة، وقد أقيمت النسخة الأولى في مسابقة كرة القدم، كرة السلة، الجمباز، ألعاب القوى بفئات عمرية مختلفة ويحصل جميع الأطفال المشاركون على الميداليات الملونة تشجيعا لهم.