+A
A-

معرض موسيقى فلسطين 2019 الشهر القادم​

يعود "معرض موسيقى فلسطين"، مهرجان الموسيقى الأكثر تأثيراً في فلسطين، للسنة الثالثة على التوالي ليجمع على خشبة مسرحه نخبةً من الموسيقيين الفلسطينيين مع أبرز الشخصيات العالمية في مجال الموسيقى، حيث تحمل النسخة الثالثة من الفعالية هذا العام شعار: "صنع في فلسطين".
ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على ألمع وأفضل الفنانين ضمن المشهد الموسيقي المفعم بالحياة في فلسطين، ليقدم هذه السنة عروضاً حية في فندق ’جراند بارك‘ بمدينة رام الله. وتحمل الدورة الثالثة من المهرجان هدفاً أكبر يتمثّل في تصوّر الملامح العامة للمنطقة بمنظورٍ جديد لرفع مستوى الوعي بإرثها الثقافي الغني والمتنوع، ما يسمح للفنانين المحليين بتأسيس مكانةٍ مميزة لأنفسهم على الساحة الفنية العالمية.
ويستهدف مهرجان الموسيقي الذي سيستمر لثلاثة أيام جهاتٍ إعلانية وصحفية متنوعة علاوةً على أفراد المجتمع الفلسطيني والعالمي في ميدان الموسيقى. وبعيداً عن العروض الموسيقية المنعقدة في مكانٍ واحدة- عروضاً موسيقية في رام الله لمدة ثلاثة أيام – سيقوموا الضيوف المندوبين من عالم صناعة الموسيقى لاستكشاف مدن الخليل والقدس وبيت لحم ومخيمات اللاجئين، والاستفادة من فرصة متميزة للقاء بعض الفنانين والاطلاع على الملامح العامة للفنانين الفلسطينيين.