+A
A-

شركة البحرين للتسهيلات التجارية تفتتح معرض البحرين للسيارات

افتتحت شركة البحرين للتسهيلات التجارية اليوم الإربعاء (27 مارس/ آذار 2019) معرض البحرين للسيارات، الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي بعد النجاح المبهر الذي حققته النسخة الثانية من العام الماضي.

تم افتتاح المعرض بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للتسهيلات التجارية السيد عبدالرحمن فخرو، والرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور عادل حبيل إلى جانب أصحاب المعارض والشركات المشاركة.

وخلال الإفتتاح قام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة بتدشين سيارتي كاديلاك XT4 2019، وهوندا HR-V 2019 الجديدة، حيث تميزت الكاديلاك بمحرك 4 سلندر 2.0 ليتر تيربو، تشغيل السيارة عن بعد، مقاعد جلد، كاميرا خلفية مع الحساسات، فتحة سقف بانوراما، أبل كار بلاي واندرويد أوتو إضافة إلى تظبيط المقاعد الامامية بشكل كهربائي للسائق والراكب.

وتتميز سيارة هوندا HR-V 2019 الكروس أوفر الجديدة بسعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر، بقوة 140 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي، بمعدل اقتصاد البنزين 16.9 بتقدير ممتاز، حساسات خلفية إضافة إلى المصابيح الأمامية LED، وتأتي المقاعد الخلفية قابلة للطي من الاسفل الى الاعلى ومن الاعلى للاسفل، إضافىة إلى الاطارات بمقاس 17" من الألمنيوم.

وسيوفر المعرض خيارات التمويل لشراء السيارات عبر القروض الميسرة وبنسب أرباح مخفضة للمشترين بالإضافة إلى تخليص فوري لجميع المعاملات اللازمة لشراء السيارات بما في ذلك التسجيل والتأمين، حيث سيكون بمقدور الزائرين اتمام عملية شراء السيارة خلال وقت واحد في المعرض. كما وسيتمكن الزوار أيضًا من استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة خلال المعرض.

ويعتبر معرض البحرين للسيارات الوجهة الشاملة والأخيرة لإسكتشاف أحدث عروض السيارات من كافة العلامات التجارية تحت سقف واحد، وسيمثل آخر فرصة لشراء.