+A
A-

"بانوراما للسيارات" يشارك في معرض البحرين للسيارات

يشارك معرض "بانوراما للسيارات" في معرض البحرين للسيارات، الذي سيقام في الفترة من 27 إلى 30 مارس/ آذر 2019، بمركز البحرين الدولي للمعارض، بمشاركة عدد من الوكالات ومعارض السيارات الكبرى في مملكة البحرين.

وقال مالك معرض بانوراما للسيارات، حسن ربيع: "يحرص معرض بانوراما للسيارات على التواجد لتقديم أفضل الخدمات والأسعار للمستهلك وتقديم أفضل العروض".

وأضاف ربيع أن "معرض البحرين للسيارات في نسخته السابقة لقي إقبالاً كبيراً من قبل الزبائن بسبب العروض المغرية والعروض السخية التي قدمتها شركة البحرين للتسهيلات التجارية مع الشركات المشاركة في المعرض".

وأكد ربيع أن "بانوراما للسيارات ستقدم لعملائها العديد من العروض المغرية عند شرائهم سيارة جديدة منها التأمين والتسجيل المجاني والتظليل والحماية ضد الصدأ، إضافة إلى الهدايا الفورية، كذلك ستقوم الشركة بتقديم باقات صيانة مجانية تمتد إلى ٣ سنوات، أما بخصوص قيمة الضريبة المضافة فسوف تتحمل الشركة مبلغ القيمة المضافة عن العميل".

[Description: panorama] وأوضح أن "مبيعات السيارات خلال معرض البحرين للسيارات ستشهد ارتفاعاً ملحوظاً بسبب العروض السخية، ويدعو بذلك "بانوراما للسيارات" العملاء الكرام لزيارة المعرض للحصول على أفضل صفقات شراء السيارات وبأفضل الأسعار والعروض الحصرية لمعرض البحرين للسيارات فقط".