+A
A-

شهد الشمري تنضم إلى علا فارس

يبدو أن محطة "بي إن" القطرية تستعد لانطلاقة قوية، فقد عمدت إلى تصوير برنامج  "عُلا شو"  للمقدّمة الأردنية علا فارس التي غادرت محطة أم بي سي قبل أشهر والتحقت بمحطة "بي إن" في برنامج جديد يحمل نفس عنوان البرنامج الذي قدّمته على المحطة السعودية من قبل.

انطلاقة قوية

بعد انضمام الإعلامي نيشان إلى المحطة، التي يبدو أنها  ستشهد انطلاقة قوية، إذ تراهن "بي ان" على توظيف الشاعرة والمذيعة العراقية شهد الشمري ضمن فريق عملها الجديد وتصوير برنامج جديد لها، وفق المعلومات، كما علمنا أيضاً أن التفاوض معها أصبح في مراحله الأخيرة لكن لم يُقرر بعد مقرّ تصوير البرنامج، غير أن مصادرنا تفيد أنه سيكون في بيروت، تيمّناً بالإعلاميين نيشان وعلا فارس اللذين صوّرا في بيروت هول تحت إشراف المخرج كميل طانيوس.

بين بغداد وبيروت

يُذكر أن المذيعة العراقية شهد الشمري تقسم إقامتها ما بين بغداد وبيروت ودبي، وبحسب تصريح لها قبل أشهر نفت خلاله أن تكون قد تعرّضت لأي تهديد بقتلها عقب موجة التهديد والقتل التي شهدتها العراق، والتي طالت خصوصاً بعض الجميلات، حيث قالت الشمري حينها إنها غير مهددة والعراق بلد آمن ولم تشعر يوماً بالخطر في موطنها الأول.
تعرّف شهد الشمري عن نفسها بالإعلامية والشاعرة، وكانت قد قدّمت مجموعة من البرامج التي جلبت لها الشهرة واستطاعت أن تحدّد مكانةً خاصةً لدى جيل التلفزيون والمحيط العربي.

برامج بي إن

يُذكر أن قناة بي إن كانت قد بدأت البث قبل سنتين حيث انضم إليها  عدد كبير من الموظفين اللبنانيين ومقدمات برامج، علماً أن عروضها قد انحصرت في السابق على الإنتاج الدرامي التركي، أما اليوم فتبدي المحطة سياسة انفتاح وتستغلّ معظم الأفكار وتتبنّاها وتصوّرها في لبنان، ومن المقرر أن تبدأ  سلسلة البرامج الجديدة قبل وخلال شهر رمضان المبارك.