+A
A-

طوارق تفوز بجائزة "أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات

 اختيرت سيارة طوارق الجديدة كلياً كأفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات، في حين حصدت سيارة تيرامونت جائزة "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من الحجم المتوسط" وذلك ضمن فعاليات النسخة السادسة من جائزة الشرق الأوسط للسيارات (ميكوتي 2019) التي أقيمت يوم 26 مارس. وتسلّم جيغار راجاني مدير المنتجات في فولكس واجن الشرق الأوسط الجوائز نيابة عن الشركة.

وحظيت سيارة فولكس واجن طوارق بالتكريم باعتبارها أفضل طراز رئيسي من الفئة الفاخرة. وبفضل تقنياتها المتطورة، وتصميمها الراقي، وأدائها العملي الفائق، حصدت سيارة طوارق الجديدة كلياً على جائزة "أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات من الحجم المتوسط" في حفل جائزة الشرق الأوسط للسيارات ميكوتي 2019. كما تلقّت سيارة تيرامونت، وهي أول سيارة بسبعة مقاعد تصنّعها شركة فولكس واجن، ردود فعل مميزة وفازت بجائزة "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من الحجم المتوسط".

وقال جيغار راجاني، مدير المنتجات في فولكس واجن الشرق الأوسط: "نحن في فولكس واجن عازمون على تقديم أفضل السيارات في كل فئة من حيث الجودة والتميز والأداء والأناقة وذلك للارتقاء بمجموعة منتجات فولكس واجن إلى تطلعات عملائنا. صممت سيارتا طوارق وتيرامونت لتحقق هدفنا بل وتتخطاه، وما ذلك التكريم وهذا الاهتمام الكبير الذي حظيت بها السيارتان من قبل الصحافة والعملاء منذ وصولهما إلى الأسواق إلا برهاناً على تفوقهما".

وأضاف راجاني قائلاً: "لقد أرس الجيل الجديد من سيارة طوارق معايير جديدة بفضل تقنياتها الرقمية المبتكرة وأنظمة مساعدة السائق المتطورة، في حين تفخر سيارة تيرامونت بمساحتها الرحبة وجودتها الفائقة وتجهيزات الأمان المتطورة وأنظمة الاتصال الحديثة؛ إنها بحقّ سيارة العائلة المثالية للشرق الأوسط. ويشرفنا أن تحصل هاتان السيارتان على تكريم لجنة التحكيم بجائزة ميكوتي 2019".