+A
A-

طيران الخليج تهنئ بنجاح سباق الفورمولا وان

تهنئ طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم قيادة وشعب البحرين بمناسبة نجاح استضافة سباق الفورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019.

وقد أثنى الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو على النجاح المستمر للسباق عاماً بعد عام بقوله "إن نجاح السباق هذا العام يدل على التزام القيادة والشعب والجهود المبذولة من قبل جميع العاملين على إنجاحه، والتي تعود بالنفع على المملكة وشعبها على حد سواء. هذه الجهود التي تجني ثمارها البحرين الحبيبة لتعزز من مركزها الإستثماري والاقتصادي والسياحي، وتجعل من البحرين محط أنظار العالم وهم يترقبون هذا الحدث الرياضي الهام الذي يستقطب جمهور هذه الرياضة من جميع أنحاء العالم. نتطلع لاستقبال المزيد من زوار المملكة لأعوام عديدة قادمة؛ ونتطلع كذلك لاستمرار شراكتنا الناجحة مع الفورمولا 1. كما نشكر شركاؤنا في حلبة البحرين الدولية وجميع من ساهم في إنجاح هذا السباق من وزارات وهيئات سواء كانت حكومية أو تابعة للقطاع الخاص."

وقد كانت طيران الخليج ولا زالت الراعي الرئيسي لسباق الفورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج منذ بدايته التاريخية في المملكة في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 يقام في الشرق الأوسط. منذ ذلك الحين، أصبحت الناقلة أداة رئيسية من أدوات نجاح السباق وعوائده على الاقتصاد البحريني. و تفخر طيران الخليج بكونها سفيراً طائراً للبحرين وتأخذ على عاتقها دعم قطاعات الدولة الحيوية كالسياحة. كما أن طيران الخليج هي أيضاً الناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي الذي يقام كل عامين، وذلك منذ العام 2010.