+A
A-

آل رحمة: نجاح الفورملا1 مكسب كبير للاقتصاد الوطني

هنأ النائب غازي آل رحمة بنجاح سباق الفورملا1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019- وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية.

وأشاد آل رحمة في تصريح صحفي بالاستعدادات الكبيرة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير والتي تجلّت في التنظيم الحرفي للسباق والفعاليات الترفيهية والرياضية المصاحبة، بما جسّد الخبرة الكبيرة التي باتت تتمتع بها كوادرنا الوطنية في تنظيم مثل هذه الفعالية العالمية الكبيرة.

وأكّد آل رحمة أن سباق الفورملا1 يعتبر رافداً ومكسباً للاقتصاد الوطني، منوهاً إلى دعم مجلس النواب لكل ما من شأنه تعزيز التنمية الاقتصادية وجذب المزيد من الاستثمارات وتطوير أوضاع السياحة في البحرين.

وأشاد في هذا السياق بالتوجيهات السديدة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وحرصه الكبير على رعاية هذا السباق ودعمه وتوفير كافّة الإمكانات من أجل نجاحه وتعزيز موقع البحرين بوصفها موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط.

مؤكداً على أن حلبة البحرين الدولية ساهمت ولا زالت في الترويج لاسم المملكة وترسيخ مكانتها بوصفها بيئة مواتية للاستثمار وجذب رؤوس الأموال بما تتمتع به من اقتصاد حرّ وإمكانات وبنى تحتية وأنشطة مستمرة طوال العام بمختلف القطاعات والأصعدة.

وقال بأن سباق الفورملا1 وفعالياته الترفيهية المصاحبة وما تحفل به المملكة خلال هذه الأسابيع من برامج ومهرجانات سياحية مميزة، تسهم بلا شكّ في تنشيط مختلف القطاعات الاقتصادية بالمملكة، وسيما قطاع الخدمات والسياحة، بما له أبرز الأثر في الدفع بالاقتصاد الوطني لمزيدٍ من التقدّم والنهوض.