+A
A-

فريق البحرين يشارك في بطولة الألعاب الحكومية بدبي

يشارك فريق من مملكة البحرين في بطولة الألعاب الحكومية في النسخة الثانية من البطولة التي تنطلق على شاطئ "كايت " بدبي في الفترة من 3 أبريل الجاري وتستمر لمدة أربعة أيام والتي تقام بناء على توجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

ويتكون فريق البحرين من فئة الرجال (احمد عصام جناحي - مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، عبدالرحمن طه فقيهي – وزارة شؤون الشباب والرياضة، محمد إبراهيم الحميدي وعيسى عبد العزيز عبد الحميد ومحمد يونس عاشور- وزارة المواصلات والاتصالات، خليفة النعار ومحمد لوري - وزارة المالية والاقتصاد الوطني).

أما المشاركات من فئة الاناث فيتكون الفريق من (نوف هايل القحطاني، شريفة عيسى الغرير، نور احمد الهاشل، أميرة حبيب قهرمان، مريم ثاني محمد – وزارة شؤون الشباب والرياضة بالإضافة الى - دانة محسن الشماسي - وزارة المالية والاقتصاد الوطني).

ولتحقيق مشاركة ناجحة في بطولة الألعاب الحكومية حرصت وزارة شؤون الشباب والرياضة على منح فريق البحرين اجراء حصص تدريبية مستمرة طوال الفترة الماضية وذلك بهدف زيادة الجرعات الفنية والتدريبية قبل المشاركة في البطولة وذلك بهدف تحقيق نتائج إيجابية في البطولة العالمية.

وتتقدم وزارة شؤون الشباب والرياضة بالشكر لصالة التربية البدنية ريبس فيتنيس ستوديو ، و انلميتيد كروس فيت بلاس على تعاونهم ومساهمتهم في منح الفريق المشاركة فرص تدريبية للاستعداد للبطولة.

وتقام النسخة الثانية للألعاب الحكومية تحت شعار: "فريق واحد، هدف واحد"، حيث تستهدف تعزيز قيم التعاون والانسجام والتفكير الاستراتيجي والقوة البدنية من خلال العمل الجماعي وإبراز قوة روح الفريق في مواجهة التحديات وتخطي الصعاب، وتحفيز الطاقات البدنية والذهنية، والتي سيكون لها أثر إيجابي كبير على الصحة النفسية والبدنية والذهنية لموظفي القطاعات الحكومية وتحقيق التواصل بين المؤسسات الحكومية في أجواء تنافسية حماسية غير تقليدية، ومفعمة بالحيوية والنشاط، وبما يدعم الجهود الحكومية الرامية إلى تشجيع المواطنين والمقيمين على اتباع نمط حياة صحي مثالي، من خلال مجموعة من المبادرات والنشاطات التي تشكل الألعاب الحكومية قمة أولوياتها.

كما تتضمن النسخة الثانية من الألعاب الحكومية، مجموعة من التحديات والمنافسات التي شهدتها النسخة الأولى، بالإضافة إلى طرح مجموعة مستحدثة من التحديات المبتكرة التي تتطلب المزيد من الانسجام والتركيز من قبل الفرق المشاركة، ناهيك عن مواصفات القوة والقدرة على التحمل والذاكرة والغطس والتسلق التي يتعين على المشاركين التحلي بها ليتمكنوا من استكمال مشوارهم بنجاح واقتدار.