+A
A-

"بحرين هوليديز" تدرس اطلاق رحلات جماعية بين المنامة والرياض

قال الرئيس التنفيذي لشركة بحرين هوليديز وهي الشركة الرائدة في مجال الرحلات الجماعية محمود الكاظم ان شركته تنوي اطلاق رحلات جماعية بينية مجدولة بالحافللات بين الرياض والمنامة خلال عطلة نهاية الاسبوع .

اضاف الكاظم خلال مشاركة "شركة بحرين هوليديز" في معرض الرياض الدولي للسفر 2019 " "نسعى لتنشيط السياحة البينية بين البلدين بمفهم جديد وهو سياحة المجموعات والافواج السياحية في مدن المملكة العربية السعودية القريبة من مملكة البحرين.

وبين بان اولى المدن التي من الممكن اطلاق رحلات جماعية منها واليها هي العاصمة الرياض ، مشيرا الى ان الرحلات الجماعية سوف تتضمن برنامج سياحي شامل اذ لا يقتصر على المواصلات فقط وانما يشمل الاقامة والجولات السياحية والارشاد السياحي للاماكن السياحية.

ولفت الكاظم الى ان هذا النوع من المنتجات السياحية فرصة لسكان الرياض في المملكة العربية السعودية للقدوم الى مملكة البحرين والاستمتاع بمقوماتها السياحية وانشطتها في عطلة نهاية الاسبوع خصوصا وان الشركة ستراعي طرح اسعار مناسبة وجاذبة لتلك الرحلات .

و نوه في ذات الوقت الى خيار طرح مدينة الرياض كوجة سياحية قريبة في السوق المحلي البحريني كونها لاتبعد سوى 400 كيلومتر عن المنامة وهي فرصة لمن يرغب في الاستمتاع برحلة سريعة منخفظة الكلفة يمكن للراغبين من المواطنين و المقيمين في مملكة البحرين الاستفادة والسفر لها في عطلة نهاية الاسبوع.

واشار الى ان الشركة تمتلك اسطول من الحافلات الحديثة والفخمة من طراز 2018 سوف تستغل في تنظيم رحلات داخلية وتسيير رحلات خارجية.

وفي ذات السياق تاتي مشاركة "بحرين هوليديز " في معرض الرياض الدولي للسفر 2019 لطرح منتجاتها وخدماتها لرواد المعرض بشكل مباشر سواء على صعيد السياحة الواردة او الصادر.

وضم وفد مملكة البحرين كلاً من هيئة البحرين للسياحة والمعارض ومجموعة من الشركات العاملة في قطاع السفر، وعدد من الفنادق، ووكلاء السفر، والمعنيين بقطاع السياحة الذين قاموا بتقديم باقات مخفضة تتلائم مع السوق السعودي. وقام أكثر من 300 عارض بتمثيل حوالي 55 دولة حيث وفر المعرض منصة لتعزيز التواصل التجاري، تم من خلالها عقد ندوات، ومناقشات حول أهم إنجازات القطاع السياحي خلال العام الماضي.

وبلغ إجمالي عدد السواح الوافدين من السعوديين  115,875 سائح والذين تجاوز إجمالي إنفاقهم 23 مليون دينار بحريني خلال عام 2018، بحسب احصائات هيئة البحرين للسياحة والمعارص.

ويُعد معرض الرياض للسفر أضخم معرض للسفر والسياحة والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، فهو يجذب الزوار والموفدين من البلدان والمناطق المختلفة، حيث تلتقي خلاله؛ شركات السفر والسياحة الرائدة واللاعبين الرئيسيين في قطاع السفر مع ممثلي هيئات الترويج السياحي، والضيافة وشركات الطيران، وكذلك مع شركات الجولات السياحية، تحت سقف واحد.

ويوفر المعرض منصة مثالية للوجهات المختلفة لتقديم منتجاتها السياحية، واستعراض معالمها الجذابة، وخدماتها والفرص الاستثمارية المتنوعة مما يسمح للعامة من الجمهور بالحصول على معلومات مباشرة عن أحدث العروض السياحية والعروض الخاصة من جميع أنحاء العالم.