+A
A-

نهائي ملتهب في الدوري الوطني للجامعات للكرة الطائرة

تحتضن صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالرفاع نهائي الدوري الوطني للجامعات للعبة في تمام الساعة السادسة والربع مساء نهائي الدوري الوطني للجامعات للكرة الطائرة بين فريقين جامعتي البحرين والعلوم التطبيقية، ويسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين جامعتي أما الدولية والأهلية في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء،وينتظر أن يكون رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة ومسؤولو الجامعات الأربع في مقدمة الحضور.

وفي الوقت الذي تتنافس فيه جامعتا أما والأهلية على المركز الثالث والميدالية البرونزية، وحرص الطرفين معا على عدم الخروج من المنافسة بخفي حنين، فإن نصيب الأسد من الأنظار تتجه إلى المواجهة النهائية الملتهبة بين حامل اللقب جامعة البحرين والمنافس الشرس جامعة العلوم التطبيقية.
فالطرفان استحقا التواجد في هذه المباراة النهائية بعد تفوقهما على أما الدولية والأهلية في دور نصف النهائي الذي استقبلته صالة جامعة بوليتكنك البحرين.

ويدخل فريق جامعة البحرين - الذي يدربه الكابتن حسن خليل - هذه المواجهة، وتحدوهم رغبة الفوز للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، خاصة وأن جلّ تركيبة الفريق تنتمي إلى بعض الأندية التي لها اسمها في سماء اللعبة محليا، وترشيحات الفنيون والمتابعون تصبّ في صالحهم، إذاما وضع بعين الاعتبار أنّ فريق جامعة البحرين الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة على مدار المواجهات التي لعبها، لما تضمها العناصر من خبرة ومهارة.

على الطرف الآخر، لن يكون فيه فريق العلوم التطبيقية – الذي يقوده الكابتن يوسف الزياني- لقمة سائغة كما يتبادر إلى بعض الأذهان، وهو الفريق الذي قلب الطاولة بعد جولتين خاسرتين في الدور التمهيدي على بقية منافسيه.

وصفوف الفريق تعتمد على الثلاثي أصحاب الخبرة يوسف المالود وسيد مجيد محمد كاظم وأحمد رمزي، غير أنّ مهمتهم بمعية زملائهم لن تكون سهلة خاصة متى ما افتقدت الكرة الأولى الاستقرار.