العدد 3824
الخميس 04 أبريل 2019
نبض العالم علي العيناتي
زيدان ووعد “الغالكتيكوس” الجديد!!
الخميس 04 أبريل 2019

الجميع شهد العودة المفاجأة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد بعد شهور قليلة من ابتعاده في قرار مفاجئ ولم يكن متوقعًا على الإطلاق.. بيد أن هذا القرار أثار العديد من ردود الأفعال الإيجابية بين جماهير الفريق الملكي التي طالما حلمت بعودة زيدان لقيادة المرينغي لإعادة مسلسل النجاح مجددًا.

مما لا شك فيه أن اقتناع زيدان بالعودة لتدريب الملوك لم يكن مبنيًّا على العاطفة فحسب.. إنما من المؤكد أن “زيزو” قد وضع العديد من الشروط أمام رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي سيكون مجبرًا على الموافقة عليها والعمل من اجل الوفاء بها لاحقًا.. علمًا أنه من الصعب الإتيان بماهية هذه الشروط نظرًا إلى أن مثل هذه النوعية من الاتفاقيات تتم بسرّية تامة ولا يتم البوح بتفاصيلها للعلن.

قبل أيام كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة في تقرير مفصّل عن حجم المبلغ الكبير الذي سيرصده رئيس النادي بيريز ليكون تحت تصرف زيدان في سوق الانتقالات القادمة من أجل إحداث ثورة كبيرة عبر إجراء العديد من الانتدابات الجديدة.

الصحيفة أشارت إلى أن المبلغ المرصود يبلغ نحو 500 مليون يورو تقريبًا.. وهو مبلغ قد يكون كافيًا إلى حدٍّ كبير من أجل إعادة عصر “الغالكتيكوس”الشهير الذي تم فيه التعاقد مع مجموعة من نجوم اللعبة في آنٍ واحد مثل الظاهرة رونالدو وزيدان وفيغو وغيرهم.

بحسب التوقعات التقديرية فإن أبرز الأسماء التي سيسعى الريال للتعاقد معها ستكون محصورة أكثر بين هازارد (تشيلسي).. مبابي (باريس).. بوغبا (مانشستر يونايتد).. ديبالا (يوفنتوس).. اريكسن (توتنهام).. وساديو ماني (ليفربول).. فمن المتوقع أن يتم التعاقد بنجاح مع 3 أو 4 لاعبين من هذه القائمة.. في الوقت الذي قد يشهد بيع غاريث بيل..كروس ومودريتش!!

الخلاصة أن ريال مدريد المستقبل سيكون مختلفًا.. وسيبقى الجميع متعطشًا لما سيسفر عنه الميركاتو القادم الذي بكل تأكيد سيكون ملتهبًا للغاية!!.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية