+A
A-

السيارات الأوروبية تعلن نجاح تعاونها مع حلبة البحرين الدولية

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر عن نجاح تعاونها المثمر مع حلبة البحرين الدولية خلال فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 لعام 2019. ومع اختيارها من قبل الحلبة لإضفاء المزيد الحماس على المناسبة، نظمت الشركة مجموعة من الفعاليات المميزة والحصرية قبيل وأثناء الحدث الرياضي الرئيسي، وقد أسهمت عبرها بتعزيز تميز وتألق السباق الذي أقيم خلال عطلة نهاية الأسبوع.
انطلاقًا من نجاحاتها السباقة خلال تعاونها مع حلبة البحرين الدولية في الإصدارات السابقة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا، واصلت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر سعيها لتكون أكثر قربًا من محبي رياضة السيارات عبر تكثيف مبادراتها التفاعلية مع الجمهور خلال هذه المناسبة الخاصة.
وتم عرض 4 سيارات رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات من علامة جاكوار تحمل شعار سباق الفورمولا 1، حيث تشمل ثلاث سيارات جاكوار E-PACE وسيارة واحدة من طرازF-PACE ، وذلك للقيام بجولات ترويجية لإشعال حماس الجمهور على سباق الفورمولا 1 في نسخته 999 عالميًا. وعلاوةً على ذلك قامت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر برعاية حفل عشاء أقامته السفارة البريطانية ومنتدى الأعمال البحريني البريطاني ضمن استعداداتها للسباق الذي استضافته المملكة. كما قامت الشركة خلال أمسية الفعالية بعرض مركبيتين ذات دفع رباعي تحملان شعار سباق الفورمولا 1.
وشهدت أيام السباق، استعراض عدد من روائع جاكوار و لاند روﭭر التي تمكن الضيوف من معاينتها والتعرف على خصائصها و تصاميمها الفريدة عن قرب.
وتم كشف الستار عن سيارة جاكوار I-PACE، أول طراز كهربائي رياضي متعدد الإستخدامات من جاكوار، حصريًا للجمهور في حلبة البحرين الدولية. وتم عرض السيارة طوال ثلاثة أيام السباق، حيث جذبت حولها اهتمام المعجبين وعشاق السيارات من جميع أنحاء العالم.
وكذلك استضافت الشركة فعالية خاصة لعدد من منتسبي وسائل الإعلام المحلية لاستعراض أحدث إضافة في سلسلة طرازات علامة جاكوار، وهي سيارة I-PACE. وحظى الضيوف المدعوين بفرصة للإطلاع على مواصفات ومزايا الطراز الكهربائي الجديد من جاكوار.
ومن المقرر إطلاق طراز جاكوار I-PACE رسميًا في مملكة البحرين في شهر سبتمبر 2019، مع توفرها للبيع للجمهور في الشهر نفسه.
وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة جاكوار لاند روﭬر البحرين قائلاً:"انه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تحقيق نجاح باهر لأحدث تعاون مشترك جمعنا مع حلبة البحرين الدولية لسباق جائزة البحرين الكبرى. نحن فخورون جدًا بعرض أول مركبة كهربائية كليًا من جاكوار طوال 5 أيام متواصلة في المملكة، حيث تم عرضها في حلبة البحرين الدولية لمدة 4 أيام، إلى جانب عرضها في معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر لفترة يوم كامل. وجذبت سيارة جاكوار I-PACE أنظار الجماهير خلال أيام نهاية الأسبوع لفعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى ، حيث تمكن محبي علامة جاكوار من معاينة روعتها وأناقة تصاميمها عن قرب. ولذا، نتطلع لتعزيز التعاون المثمر مع حلبة البحرين الدولية وتجديد حضور مركبات جاكوار و لاند روﭬر في سباقات الفورمولا 1 المقبلة."
تقدم جاكوار I-PACE الملقبة بأذكى سيارة رياضية بخمسة مقاعد في العالم، تجربة قيادة سلسة تعكس تصميمها الديناميكي، كما توفر السيارة الكهربائية المتطورة أداءً عاليًا خاليًا من الإنبعاثات. و تستخدم كل من سيارتي جاكوار I-TYPE فورمولا E وجاكوار I-PACE محركات كهربائية متزامنة مع مغناطيس كهربائي وبطارية مكوّنة من خلايا جرابية من أيونات الليثيوم، تتمتع هذه المحركات المدمجة بحجمها الصغير والفعال مما يسهم بشكل كبير في تحسين أداء وقوة السيارة.
ويعكس التصميم الثوري للسيارة الحائزة على لقب سيارة العام الأوروبية لعام 2019 المفاهيم الأساسية لجاكوار و I-PACE،. حيث يتيح لها التصميم المميز ابتداءً من العجلات الأمامية البارزة وحتى الناشر الخلفي التمتع بقدرات ديناميكية عالية وأداء متميز.
تجمع جاكوار I-PACE بتصميمها المميز التكنولوجيا المتطورة والمساحة الداخلية الرحبة، بمقصورة داخلية أنيقة، ومزودة بشاشات تعمل بخاصية اللمس إلى جانب خطوط انسيابية متألقة. كما تتمتع ناقلات الحركة الكهربائية بخاصية توفير مساحة إضافية، وبالتالي توفير المزيد من الحرية والراحة للركاب في المقصورة الداخلية.
تتميز I-PACE بكونها سيارة كهربائية بالكامل، صممت خصيصًا لضمان توفير قيادة ديناميكية وانسيابية مع تقليل الوزن، بتقنيات مستوحاة من كل من جاكوار XE، F-PACE، وXF. و قد تم ضبط نظام تعليق " Double Wishbone" بالأمام و نظام "Integral Link" بالخلف لمنح السائق تجربة مثالية تجمع الأداء الديناميكي العالي والتقنية المتطورة عند قيادة جاكوار I-PACE.​