+A
A-

العالمي الحداد يشارك ببطولة إيرلندا للمحترفين لبناء الأجسام

غادر مساء أمس الأول البطل العالمي المحترف سامي الحداد متوجهاً لإيرلندا وذلك للمشاركة في بطولة إيرلندا للمحترفين والتي ستقام منافساتها بمدينة ليميرك والمؤهلة لبطولة مستر أولمبيا أقوى بطولات بناء الأجسام، حيث يقام ميزان اللاعبين يوم الجمعة القادم الموافق 5 من شهر أبريل الجاري والنهائيات في اليوم التالي السبت 6 أبريل الجاري.

وفي بداية حديثه اثنى العالمي الحداد على الدعم الكبير والمتواصل لقائد مسيرة الشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ودعم اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لرفع الأثقال.

وحول استعداداته لهذه البطولة أوضح البطل العالمي المحترف سامي الحداد أنه يدخل أجواء المنافسات بجاهزية عالية، حيث أنه وضع نصب عينيه تحقيق المركز الأول والعودة مع اللقب، وكان الحداد قد شارك في نفس البطولة العام الماضي وحقق المركز الثاني، وكان اللاعب الأمريكي ديفيد هنري قد حقق المركز الأول بينما حل ثالثاً العراقي أحمد، وشهدت المنافسة ندية عالية بين اللاعبين الذين جائو من مختلف بلدان العالم.

وحرص الحداد على وضع برنامج تدريبي خاص لهذه البطولة من أجل نيل لقبها هذا العام والعودة بانجاز رياضي جديد، ووعد الحداد ببذل أقصى درجات العطاء في هذه المنافسات وتشريف المملكة في المحفل الرياضي العالمي القادم.

وفي ختام حديثه قال الحداد أن عام الذهب ومبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل تحقيق الذهب في كل عام ورؤية قائد الرياضة البحرينية هي المحفز الأول من أجل تحقيق الذهب وتشريف المملكة.