+A
A-

وزير الأشغال يبحث مع النائب إبراهيم النفيعي احتياجات ثانية المحرق الخدمية

استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شئون البلديات النائب إبراهيم النفيعي ممثل الدائرة الثانية في محافظة المحرق بحضور وكيل الوزارة لشئون الأشغال المهندس أحمد الخياط ومدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم الجودر وعدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء، اشاد الوزير خلف بالجهود الكبيرة لأعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدًا أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل مواصلة عملية التطوير والبناء.

وخلال المقابلة، تم بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثانية في محافظة المحرق والمتعلقة بتأهيل و تطوير الشوارع الرئيسية في الدائرة إيجاد الحلول لمشكلة مواقف السيارات، كما تم مناقشة البيوت التي تحتاج إلى ترميم. 

وأكد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر من أجل تقديم كافة الخدمات والتسهيلات على المواطنين والمقيمين.

من جانبه أعرب النائب إبراهيم النفيعي عن تقديره على الجهود التي تبذلها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في المملكة، مشيدا بالتطور الكبير في الخدمات والمشروعات التي تقدمها الوزارة.