+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يتواصل مع الأندية ويزور نادي البحرين

قام سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، بزيارة ميدانية لنادي البحرين، التقى فيها برئيس النادي السيد عبدالرحمن الخشرم وأعضاء مجلس الإدارة وبتواجد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة بالإضافة لبعض منتسبي نادي البحرين.

وتأتي زيارة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لنادي البحرين، ضمن سياسة التواصل المستمر بين سموه والأندية الوطنية، وفي إطار اهتمام سموه الكبير بدعم ومساندة الأندية في سبيل تطوير لعبة كرة السلة محليا وانعكاساتها الإيجابية على مستوى الرياضة البحرينية‪. ‬وبحث سموه خلال زيارته مع رئيس نادي البحرين عبدالرحمن الخشرم، أبرز المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأثنى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على الدور الذي يلعبه مجلس إدارة نادي البحرين في رعاية لعبة كرة السلة بالنادي ومنحها مساحة كبيرة من الاهتمام والدعم، متمنيا للنادي التوفيق والسداد في مختلف الألعاب الرياضية‪‪.‬

من جانبه، ثمن رئيس نادي البحرين الخشرم الدعم غير المحدود المقدم من سمو الشيخ عيسى بن علي، مؤكدا أن اللعبة حققت طفرات نوعية في عهد سموه، مشيرا إلى أن سموه حريص كل الحرص على الاجتماع والالتقاء بالأندية الأعضاء باتحاد السلة، والاستماع إلى احتياجاتهم والتوجيه لتذليل كافة الصعوبات، شاكرا جهود سموه في هذا الصدد.

وألقى عضو نادي البحرين عبدالعزيز اليحيى قصيدة ترحيبية في حب سمو الشيخ عيسى بن علي، شملت العديد من الكلمات المُعبرة التي عبرت عن حب نادي البحرين ومنتسبيه لسموه.