+A
A-

لجنة الصحافيين الرياضيين البحرينية : الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مثال يحتذى به في الشفافية

أعرب رئيس لجنة الصحافيين الرياضيين أحمد كريم عن إعجابه بالسياسة الشفافة التي ينتهجها الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في إدارة دفة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. 


وقال كريم: "بالاصالة عن نفسي ونيابة عن اعضاء لجنة الصحافيين الرياضيين البحرينية نقدر باعجاب كامل الشفافية المطلقة التي يسير عليها الاتحاد الآسيوي في جميع شؤونه منذ ان تسلم زمان  الرئاسة الشيخ سلمان بن ابراهيم في العام ٢٠١٣". 


موضحا إن فوز الشيخ سلمان في انتخابات الرئاسة الأخيرة بالتزكية يعكس بوضوح تام احترام القارة الصفراء لعمل هذا الرجل الذي نجح في تطوير منظومة عمل المؤسسة التي تتخذ من العاصمة الماليزيا مقرا لها.


واشاد كريم بالاهتمام البالغ بالصحافة والإعلام من قبل الاتحاد الآسيوي الذي عقد جمعيته العمومية في كوالالمبور وحضرها عددا من الصحافيين والاعلاميين البحرينيين حيث ابدوا ارتياحهم من الاجراءات المتعلقة باستخراج التصاريح وسهولة الحصول على المعلومة.


مضيفا إن الصحافة البحرينية تسنى لها في كوالالمبور الالتقاء بالاسرة الرياضية الآسيوية والاعلام القاري والدولي الذي تابع مجريات الجمعية العمومية والانتخابات.


وختم كريم تصريحه بالتأكيد على أهمية أن يكون الاتحاد الآسيوي مثال يحتذى به لسير عمل المنظمات الرياضية من حيث الالتزام بالشفافية والسرعة في الاستجابة لمتطلبات العمل الصحافي.