+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يستقبل رئيس نادي الرفاع الشرقي

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بمجلس سموه اليوم، سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه، برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي، مشيدا بمسيرة النادي الذي يعتبر من الأندية العريقة في المملكة، وما يمتلكه من نخبة مميزة من اللاعبين الذين يتميزون بالكفاءة والخبرة والإخلاص لناديهم، مشيدا سموه بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وما يقدمه سموه من دعم ومساندة واهتمام بأنشطة المحافظة الرياضية والثقافية.

واستمع سموه، لإيجاز قدمه رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي حول البرامج والخطط الهادفة إلى رعاية الشباب وصقل قدراتهم الذهنية والثقافية والرياضية، مؤكدا سموه ضرورة مواصلة العمل بما يخدم الرياضة البحرينية ، ويساهم في دفع مسيرة النادي بالشكل الذي يلبي الطموحات والآمال.

من جهتهم، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على دعم سموه لفعاليات وأنشطة النادي، وحرصه على تهيئة الفرص للمساهمة في بناء الصروح الرياضية في المملكة، وفتح آفاق العطاء للشباب والرياضيين.