+A
A-

الشيخ: التوجيهات الملكية بعدم إثقال كاهل المواطن تؤكد إنسانية الملك تجاه شعبه

أشاد السيد إبراهيم عبدالله الشيخ، رجل الأعمال، ومالك شركة "مونتريال للسيارات"، "بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لدى ترؤس جلالته لجلسة مجلس الوزراء، الإثنين، بعدم إثقال كاهل المواطن بالمزيد من الالتزامات وإيجاد البدائل لمواجهة التحديات"، مؤكداً أن "توجيهات حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، تهدف إلى عدم المساس بأية مكتسبات يحصل عليها أبناء الشعب، الأمر الذي يدل على أن جلالة الملك المفدى قريب من شعبه وحريص على نهضته ورفاهيته".

ولفت الشيخ إلى أن "توجيهات جلالة الملك المفدى، بشأن المواطن،  تؤكد إنسانية جلالته تجاه شعبه، والمتابعة المستمرة والحثيثة لأمر المواطن البحريني، وحرص جلالته على تذليل الصعوبات والعقبات أمام المواطن".

وقال إن "تلك التوجيهات تؤكد مدى قرب جلالة الملك المفدى من أبناء شعبه، وحرصه على أن يكون المواطن البحريني دائماً في المقدمة، وينعم بالخير والأمن والأمان والاستقرار والرخاء، من منطلق أن "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"".

رجل الأعمال ومالك شركة "مونتريال للسيارات"، شدد على أنه "كثيراً ما يتدخل حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، لنصرة المواطن البحريني، حيث يكون دائماً جلالته المستمع الأول والمستجيب  الأول، لمطالب أبناء شعبه، وهذا ليس غريباً على ما يتمتع به جلالته من إنسانية وكرم وجود، ويؤكد الرباط القوي بين جلالة الملك المفدى وأبناء شعبه".

وذكر أن "توجيهات جلالة الملك المفدى، تؤكد مدى حرص جلالته على أن يكون المواطن البحريني راض عن أداء السلطات في المملكة، فهو المستجيب الأول لنبض شعبه، وجلالته حريص على الاستماع إلى أبناء الشعب بحكم العلاقة الوطيدة الطيبة التي تجمع جلالة الملك المفدى بأبناء شعبه".

وأشاد الشيخ "بتوجيهات جلالة الملك المفدى إلى الاستمرار في تطوير الحركة على جسر الملك فهد وتسهيلها على المواطنين دخولاً وخروجاً لجعله قادراً على مواكبة الزيادة المطردة لهذا الشريان الحيوي إلى حين الانتهاء من جسر الملك حمد، وذلك بالتنسيق مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وهو ما يؤكد حرص جلالته على توفير الراحة وتجنب العناء للمواطنين خلال تنقلهم عبر الجسر بين البحرين والسعودية، وتسهيل عملية تدفقهم بشكل سلس وسهل ويسير، لاسيما وأن جسر الملك فهد يعد شرياناً حيوياً للتنقل بين المملكتين الشقيقتين".

وثمن الشيخ "توجيهات جلالة الملك المفدى بأهمية إتاحة المجال للشباب وإشراكهم في المسؤولية باعتبارهم عماد المستقبل ومصدر قوة البحرين، مؤكداً جلالته على أهمية مواصلة احتضان الشباب فهم مصدر قوة وزادنا نحو المستقبل"، مشيرا الى ان "تلك التوجيهات تؤكد حرص جلالة الملك المفدى على أبنائه شباب البحرين وعلى ضرورة وضع الثقة فيهم للنهوض بمستقبل المملكة".