+A
A-

اللجنة البارالمبية تنظم محاضرة بعنوان ( تشغيل العضلة)

في اطار الاستعدادات لبطولة المغرب الدولية الرابعة لألعاب القوي  لذوي العزيمة والتي من المقرر ان تستضيف منافساتها المغرب خلال ابريل الجاري ، نظمت اللجنة البارالمبية البحرينية محاضرة بعنوان ( تشغيل العضلة) وحيث حاضر  فيها Amy Taylor and Ray Booysen.

وأكدت سارة الشاوي القائم بأعمال الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية حرص  ادارة اللجنة البارالمبية البحرينية علي تطوير اللاعبين والمدربين والفنين في جميع مجالات التدريب والتثقيفية الرياضي نظراً إلى ما تلعبه من دور إيجابي في رفع معنويات وتحفيز الى جلب البطولات والانجازات وخاصة قبل المشاركة في البطولات الخارجية لتحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية الهامة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة لمملكة البحرين.

ونوهت  على توجهات اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة  التي تعمل الى رفع الوعي الرياضي والاهتمام بالإعداد والتقوية البدنية وتطوير المدربين والاعبين والفنين في جميع المجالات الرياضية واعداد الخطط التطويرية طيلة العام .

والجدير بالذكر ،، تستعد اللجنة البارالمبية البحرينية للمشاركة في بطولة المغرب الدولية الرابعة لالعاب القوي  لذوي العزيمة والتي من المقرر ان تستضيف منافساتها  المغرب في الفترة من 21 وحتى 28 من شهر ابريل  الجاري. وحيث تعتبر هذه  البطولة تأهليه لبطولة العالم التي سوف تقام  في دبي في نوفمبر القادم.