+A
A-

وكيل الأشغال يبحث مع المرباطي والدوي احتياجات الطرق بالمحرق

 أشاد وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبد العزيز الخياط بالجهود التي يبذلها السادة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية؛ من أجل متابعة طلبات ومقترحات الأهالي المرتبطة بخدمات الطرق والصرف الصحي، منوها بالتواصل والتكامل بين وزارة الأشغال والمجالس البلدية بما يحقق المصلحة العامة.

 جاء ذلك خلال اجتماع م. أحمد الخياط مع رئيس مجلس المحرق البلدي السيد غازي عبدالعزيز المرباطي (ممثل الدائرة الرابعة) والسيد حسن فاروق الدوي نائب رئيس المجلس (ممثل الدائرة الثانية) وبحضور م. مها حمادة رئيس قسم إنشاءات الطرق وعدد من مهندسي الوزارة، حيث تم التباحث في عدد من المقترحات والطلبات المتعلقة ببعض مناطق الدائرتين الثانية والرابعة بمحافظة المحرق.

وأشار وكيل الوزارة لشؤون الأشغال إلى أن مثل هذه اللقاءات تأتي ضمن توجيهات سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة.

 وخلال الاجتماع طرح المرباطي والدوي عددا من الموضوعات تمثلت في دراسة مدى الاستفادة من الأرض المحاذية لشارع الغوص (طريق 2104 بمجمع 221 في البسيتين) بغرض تهيئتها لتكون مواقف عامة للسيارات، كذلك تم التباحث بشأن شارع رقم 9 وتهيئة مداخله ومخارجه بما يضمن انسيابية الحركة المرورية عليه.
 واقترح العضوان البلديان أيضا أن تقوم الوزارة بتمهيد بعض الساحات المفتوحة من أجل الاستفادة منها بما يخدم المصلحة العامة، حيث أكد وكيل شؤون الأشغال إمكانية ذلك بشرط الحصول على موافقة أصحاب تلك الأراضي.

 كما أفاد وكيل الوزارة لشؤون الاشغال في ردوده التوضيحية بأن الوزارة سوف تقوم بدراسة كافة الطلبات والمقترحات والنظر فيها من قبل الإدارات المختصة.

وفي ختام الاجتماع تقدم رئيس مجلس المحرق البلدي ونائب رئيس المجلس بخالص الشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الأشغال وفريق المهندسين بالوزارة على سعة صدورهم ومتابعاتهم المستمرة لكافة مقترحات الأهالي.