+A
A-

الأهلية و"أما" يتصارعان لحجز البطاقة الثانية للمباراة النهائية

تحسم الليلة هوية الطرف الثاني لنهائي الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب حينما يلتقي فريقا الجامعة الأهلية وجامعة "أما" الدولية في الجولة الثالثة والفاصلة من الدور قبل النهائي من البطولة والتي ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

وسيحسم الفائز في مباراة الليلة تأهله للمباراة النهائية، ليلاقي حينها المرشح الأبرز بالبطولة فريق جامعة البحرين الذي سبق تأهله بتفوقه على فريق الجامعة العربية المفتوحة في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

واستطاع فريق جامعة "أمأ" الدولية من حسم المواجهة الأولى لصالحه بنتيجة ٩٦-٨١، فيما رد فريق الجامعة الأهلية اعتباره في المواجهة الثانية وفاز على منافسه بنتيجة ٩٨-٩٦ بعد مباراة مثيرة وندية بين الفريقين.

من الصعب التكهن في الفائز في مباراة الليلة، وذلك باعتبار الفريقين يمتلكان نخبة من أبرز نجوم اللعبة، ويتطلع كل من الفريقين حسم المواجهة لصالحه الليلة والذهاب إلى نهائي البطولة لمواجهة فريق جامعة البحرين.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الليلة حضورا مميزا من محبي اللعبة ومنتسبي الجامعتين، لمؤازرة الفريق وإعطاء دفعة معنوية لتحقيق الفوز الهام.