+A
A-

القائد العام لقوة دفاع البحرين يقوم بزيارة تفقدية لعدد من وحدات قوة الدفاع

قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم بزيارة تفقدية لعدد من وحدات قوة الدفاع، وأطلع معاليه خلال الزيارة على مدى التأهب القتالي والإداري والفني، كما تابع معاليه سير إجراءات العمل والمهام والواجبات التي تقوم بها هذه الوحدات في إطار واجبها الوطني.

وأشاد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بما شاهده من سير ومجريات العمل العسكري القائم على الكفاءة والروح المعنوية العالية والذي تشهده دائماً مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين على مختلف المستويات.

وحث معاليه الجميع على أداء الواجبات المنوطة بهم بكل دقة واحتراف والمضي بكل عزم وتفانٍ في تنفيذ البرامج التدريبية واستدامتها بكل فاعلية، وبذل المزيد من الجهد للارتقاء والنهوض بكفاءات الوحدات القتالية، والاطمئنان دائماً على جاهزيتهم على النحو الذي يسهم في صقل قدراتهم وتطويرها ورفع مستواهم الميداني.

وشدد معاليه على أن قوة دفاع البحرين ولله الحمد تنفذ خططها العسكرية التطويرية وفق أعلى المستويات، بما يتواكب مع التطور المستمر في مختلف المجالات القتالية والإدارية، تحقيقاً للتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

ونوّه صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجهود الطيبة التي يقوم بها منتسبو قوة دفاع البحرين، معرباً معاليه عن عميق تقديره لعملهم الوطني المخلص الذي يقومون به في سبيل رفعة هذه القوة الوطنية، مؤكداً معاليه أن قوة دفاع البحرين ستبقى بعون الله عز وجل قلعة شامخة لأمن وأمان مملكتنا الغالية، والدرع الواقي الذي يحمي حدود الوطن ويضمن سلامة أراضيه.