+A
A-

جلالة الملك يستقبل سلطان ولاية إقليم جاهور دار التعظيم بماليزيا

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم جلالة السلطان إبراهيم ابن المرحوم سلطان اسكندر سلطان وحاكم ولاية إقليم جاهور دار التعظيم بماليزيا وذلك بمناسبة زيارته للمملكة.

ورحب جلالة الملك المفدى بضيف البلاد الكريم وبزيارته للمملكة والتي تعكس عمق العلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، فيما أعرب جلالة السلطان إبراهيم عن بالغ الشكر والامتنان لجلالة الملك المفدى على دعوة جلالته الكريمة لزيارة المملكة وعلى ما حظي به من حفاوة استقبال وكرم الضيافة.

وأعرب عاهل البلاد المفدى عن اعتزاز مملكة البحرين بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات التعاون مع ماليزيا وما تشهده من نمو وازدهار متواصل على كافة المستويات تلبيةً لتطلعات الشعبين الشقيقين، منوهاً جلالته بالدور الريادي الذي تضطلع به ماليزيا على المستوى الآسيوي والعالمي.

ومن جانبه، ثمن جلالة السلطان إبراهيم ابن المرحوم سلطان اسكندر جهود جلالة الملك المفدى في تطوير العلاقات البحرينية-الماليزية وضمان ازدهارها وتقدمها في كافة المجالات.

حضر المقابلة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.