+A
A-

نادي سار يفتتح الأسبوع الصحي 13

تفتتح صباح  الجمعة في تمام الساعة التاسعة صباحا فعالية الأسبوع الصحي في نسخته 13 بنادي سار الثقافي والرياضي تحت رعاية السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة وحضور من الشخصيات والمسؤولين بوزراة الصحة.

ويشارك في الفعالية السنوية طواقم طبية متكاملة من استشاريين واخصائيين وأطباء في مختلف التخصصات إلى جانب تواجد عدد من المستشفيات والعيادات الخاصة الذين يقدمون الفحوصات المجانية كفحص الدم، السكر، الضغط، العيون، الباطنية، الأسنان، طب الأطفال، العلاج الطبيعي، أمراض النساء، مخ وأعصاب، قلب، أورام، الأشعة، التغذية الصحية وغيرها من التخصصات.

وستبدا الفحوصات الطبية في تمام الساعة 8 صباحا ولغاية ١٢ لفئة الرجال ومن الساعة 3 ولغاية 6 مساء لفئة النساء.

والجذير بالذكر ان هذه الفعاليه تلقى اهتمامات وزارة الصحة حيث سيحضر في الفتره المسائيه للاطلاع على سير الفحوصات الطبيه الدكتورة منال العلوي الوكيل المساعد للصحة الأولية بوزارة الصحة .

من جانبه يرعى السيد وليد المانع وكيل الوزارة ....... حملة التبرع بالدم التي ستقام ضمن الفعاليات الصحية الشاملة والمتنوعة للأسبوع الصحي بنادي سار  حيث ستتفتح الحملة يوم السبت صباح الساعه الثامنه صباحا وحتى الثانيهً عشر مساء ومنا لنتوقع حسب مااتضح من رابط التسجيل ان الإقبال على حملة التبرع بالدفع ستكون ناجحة حيث بلغ عدد المسجلين اكثر من ثمانون

 

وتمتد فعاليات الأسبوعرالصحي لغاية 17 من شهر أبريل الجاري حيث تشمل على أنشطة صحية متنوعة كتنظيم ماراثون المشي للرجال والنساء، وزيارة كبار السن في المنازل، وإقامة المحاضرات وورش العمل التثقيفية.