+A
A-

النفيعي: دور سمو ولي العهد في حلحلة ملف العاطلين مشهود ومقدر

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم النفيعي بأن دور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، في حلحلة ملف العاطلين، بقوله" دور مشهود ومقدر، وله مكانته الطولى لدى جميع أبناء الشعب البحريني".

وأكد النفيعي في بيان له، أهمية ملف العمل وتوظيف العاطلين، كأولويه للدولة عبر تكريس كافة المبادرات الإيجابية الرامية لاحلال البحريني في الوظيفة الملائمة، التي تلبي تطلعاته، وتسهم في استقرار الأسرة البحرينية نفسها.

وأوضح بأن المتابعات الحثيثية لسمو ولي العهد واللجنة التنسيقية تعكس نجاحات الدولة في تطوير كافة الاستراتيجيات المأمولة للقضاء على مشكلة البطالة، وتسكين الكفاءات البحرينية في الشواغر المناسبة لها، واشراك المؤسسات العامة والخاصة في هذا الحراك، بشكل تكاملي، يجسد المسئولية الوطنية، والاهتمام لأن يكون البحريني خياراً أولا  لها.

وأكد النفيعي على أهمية أن يكون للشركات الحكومية الكبرى دوراً أكبر في عملية إحلال الكفاءات الوطنية، وفي تدشين معارض التوظيف المختلفة، وفي المشاركة بها، مبيناً بأن معرض التوظيف العام والذي دشنته وزارة العمل والشئون الاجتماعية أخيرا، كان ينقصه هذه المشاركة الطموحة، والمأموله.