+A
A-

هجرس يرحب بالشراكة العقارية بين البحرين والسعودية

تنظم جمعية التطوير العقاري البحرينية "اللقاء الاستثماري في مجال التطوير العقاري" مع وفد مكون من مجموعة من كبار المستثمرين العقاريين في المملكة العربية السعودية الشقيقة، ويتكون الوفد السعودي من مجموعة واسعة من رؤساء واعضاء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذيين وكبار رجال الأعمال، وسيعقد اللقاء يوم غدا الأحد الموافق 14 أبريل 2019 في مبنى غرفة تجارة وصناعة البحرين.

ويهدف اللقاء لفتح آفاق استثمارية أوسع في المجال العقاري واستعراض المشاريع العقارية المحلية وطرح فرص الشراكة في الاستثمار في مملكة البحرين،  والإطلاع على الإجراءات الحكومية الجديدة والمحفزة، وإجراءات التمويل العقاري الميسرة التي تقدمها المصارف المحلية وإيجاد قنوات تواصل مباشرة بين الطرفين للمشاريع المستقبلية..

وبهذه المناسبة قال المهندس عارف هجرس رئيس جمعية التطوير العقاري بأن الجمعية ترحب بضيوفها من المملكة العربية السعودية الشقيقة، متمنيا لهذا اللقاء التوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة وتعزيز فرص الاستثمار وتطوير الأعمال والمشاريع من أجل الإسهام   بشكل اكبر في تحريك عجلة الاقتصاد وبالتالي الإسهام في تنمية دولنا ومجتمعاتنا،  وكل هذا سيأتي بإذن الله تعالى من خلال مزيد من التعاون ومزيد من الشراكات بين الشركات الخليجية والوطنية .

وفي الختام قدم هجرس شكره لرئيس مجلس إدارة شركة جولدن جيت للتطوير العقاري الراعي الرسمي لهذا اللقاء وما قدمته الشركة من دعم  كبير من اجل إقامة هذا اللقاء الهام .

والجدير بالذكر بأن شركة جولدن جيت للتطوير العقاري  تعتبر من أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، والتي أقامت مشاريع عملاقة ومن أهمها أطول برج سكني في مملكة البحرين برج جولدن جيت الذي يتألف من برجين يضمان 746 شقة فاخرة حيث سيكون تحفة معمارية وجوهرة تتلألأ في خليج البحرين .