+A
A-

Dojomoto racing يحرز المركز الأول في 3 فئات

اختتم فريق dojomoto racing البحريني مشاركته في بطولة البحرين للروتكس، بنجاح كبير على مدار مختلف الجولات التي احتضنتها حلبة البحرين الدولية.
وحقق فريق dojomoto racingنتائج لافتة في البطولة، متزعما 3 فئات مختلفة، إذ أحرز المركز الأول في فئة "المايكرو" وفئة "الميني" بالإضافة إلى فئة "الجونيور"، كما تمكن الفريق من إحراز المركز الثاني في فئة "الجونيور"، علاوة على المركز الثالث في فئة "المايكرو".
وأكد مدير ومدرب الفريق، المتسابق راشد المعمري أن مشاركة فريق في بطولة البحرين للروتكس خلال جميع الجولات جاءت إيجابية، مشيرا إلى أن متسابقي الفريق اعتلوا منصات التتويج بكل جدارة واستحقاق عبر التألق في مختلف الفئات.
ونوه المعمري إلى أن النتائج التي حققها الفريق في أول سنة له من إشهاره تعد إنجازا كبيرا، وتعطي مدلولا بالتطور الهائل في المستوى، خاصة مع إحراز المركز الأول في 3 فئات مختلفة.
وبين أن متسابقي الفريق يشاركون للمرة الأولى في بطولات الكارتنغ، معربا عن فخره واعتزازه بالعمل مع المجموعة التي شكلت الفريق الواحد بقلب واحد، نحو الصعود إلى منصات التتويج وتحقيق النتائج الإيجابية.
وأكد راشد المعمري أن الفريق وضع خطة متكاملة للإعداد في فترة الصيف؛ تأهبا للموسم الجديد، لافتا إلى أن الفريق وضع العديد من الأهداف التي ينوي تنفيذها في الموسم المقبل.
ولفت إلى وجود دراسة شاملة لعمل الفريق خلال هذا الموسم ترتكز في المقام الأول على تلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق ككل، وتصحيح الأمور التي تحتاج إلى ذلك؛ للظهور بشكل أقوى في الموسم الجديد.
وبين المعمري أنه ورغم قلة خبرة الميكانيكيين في فريقه، إلا أنهم استطاعوا منافسة نظرائهم في الفرق الأخرى الذين يفوقونهم على مستوى الخبرة، معربا في هذا الصدد بإعجابه بهذه المنافسة القوية والتطور الكبير لدى مجموعة فريقه.
وقدم المعمري في ختام حديثه الشكر إلى رعاة الفريق وهم:شركة DHL وشركة سداد وأريان اكستريم.
بدوره قال مدير الفريق والمشرف الرئيسي على قسم الميكانيكية وتجهيز السيارات، خليفة اليعقوبي، إن المنافسة كانت قوية بين المتسابقين في بطولة البحرين، مشيرا إلى أن متسابقي فريقهdojomoto racing تمكنوا من حسم النتيجة قبل انتهاء الموسم، وذلك في فئة المايكرو بـ 34 نقطة، وفئة الميني بـ 45 نقطة، وفئة الجونيور بـ 40 نقطة.
وتقدم اليعقوبي بالشكر الجزيل إلى أعضاء الفريق على المجهود المبذول من قبلهم وإظهار أفضل المستويات، منوها بدعم مشرف الفريق راشد المعمري الذي أتاح له الفرصة، مؤكدا العزم على الظهور بصورة مشرفة وأقوى وأكثر تطورا خلال الموسم المقبل، واعدا بالمزيد من المفاجآت ورفع اسم وعلم مملكة البحرين عاليا في مختلف المحافل.