أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3836
الثلاثاء 16 أبريل 2019

جلالة الملك يشيد بالإنجازات الهامة التي تواصل تحقيقها الإمارات

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه اعتزازه بروابط العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

انطلاق أعمال المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2019

انطلقت جلسات النسخة الحادية عشرة من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الذي تنظمه الشبكة الدولية لريادة الأعمال بالتعاون مع صندوق العمل "تمكين".

جلالة الملك يستقبل خالد بن حمد والفائزين بأقوى رجل‎

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بحضور سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي.

"النواب" يوافق على المساواة بين المرأة والرجل في استحقاق المعاش التقاعدي

عقد مجلس النواب جلسته الثامنة عشرة من دور الانعقاد العادي السنوي الأول من الفصل التشريعي الخامس صباح اليوم الثلاثاء (16 أبريل الجاري) برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب.

الأمم المتحدة: معركة طرابلس شردت 18 ألف شخص

ذكرت وكالة الهجرة التابعة للأمم المتحدة أن الاشتباكات الأخيرة بين الميليشيات الليبية المتناحرة للسيطرة على طرابلس، أدت إلى نزوح أكثر من 18000 شخص.

وزير الخارجية يفتتح الاجتماع الحادي عشر للمجموعة المعنية بمكافحة تمويل تنظيم "داعش"

أكد معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، أن مملكة البحرين ملتزمة وستبقى دائما ملتزمة بمكافحة جميع أشكال الإرهاب وستظل مشاركا فاعلا في التحالف الدولي لمكافحة تنظيم "داعش" الإرهابي.
في الحدث
آراء
مشاركات
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد البلاد
بلاد العالم
مسافات
الملاحق

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية