+A
A-

خليفة بن راشد وخليفة بن علي يحضران حفل السفارة الأمريكية بتكليف من رئيس الوزراء

بتكليف من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حضر معالي الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية الاحتفال الذي أقامه السيد "جاستين هيكس سيبيريل" سفير الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة لدى مملكة البحرين مساء اليوم بفندق الخليج بمناسبة الذكرى الـ 243 لاستقلال الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحضور حشد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.
وخلال الاحتفال نقل معالي الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة الأمريكية قيادة وحكومة وشعبا بهذه المناسبة، متمنيا سموه  للدولة الصديقة وشعبها دوام النهضة والتقدم.
وأكدا على  عمق ما يربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الصديقة من علاقات تعاون متميزة في مختلف المجالات ارتكازا على ما يجمع بينهما من تفاهم واحترام متبادل  وحرص متبادل على تحقيق المصالح المشتركة.
من ناحيته، أعرب السيد "جاستين هيكس سيبيريل" سفير الولايات المتحدة الأمريكية عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه المتواصل لكل ما يعزز من التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، مؤكدا حرص بلاده على دفع مجالات التعاون المشترك إلى آفاق تلبي الطموحات المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين.