+A
A-

الزياني للسيارات تكشف الغطاء عن ميتسوبيشي L200 الجديدة كليًا

قامت شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، بكشف الغطاء عن سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كليا، وذلك بالتزامن مع الذكرى الأربعين لإطلاقها، حيث نالت اعجاب الزبائن حول العالم طيلة العقود الأربعة الماضية بفضل قوتها، وأداءها القوي، ومقصورتها المريحة واستهلاكها الإقتصادي للوقود.

يأتي إطلاق سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة في أعقاب الإطلاق العالمي الرسمي الذي تم في تايلاند، ويعتبر هذا الإطلاق أحد الأحداث الرئيسية لسيارات ميتسوبيشي هذا العام، ويأتي ذلك ضمن خطة ميتسوبيشي لإطلاق عدد من أنظمة الراحة ومساعدة السائق الجديدة في موديلاتها الجديدة مع بداية عام 2019. وقد تم التركيز في صناعة السيارة الجديدة كليا على قوة المحرّك والهيكل، لضمان الصلابة في الأداء ومنح السائق والركاب تجربة قيادة مريحة سواء على الطرق السويّة أو الوعرة.

وتشمل المواصفات التي تجعل من السيارة أكثر قدرة على المنافسة بشكل كبير في فئتها القوة الديناميكية، ونظام الدفع الرباعي المُحسّن وأنظمة الأمان ومساعدة السائق الحديثة، لتضمن قيادة قوية يمكن الإعتماد عليها، حيث تم تصميم السيارة للوصول إلى أقصى درجات الثبات والسحب، فهيكلها القوي يساهم في تحقيق التحكم بثبات، كما أنه مصمم ليتناسب مع وظائف ديناميكية الهواء لأداء متزن على الطرق السريعة.

هذا وتتميز ميتسوبيشي L200 أيضا بسحب ذي دفع رباعي يمكنك الاعتماد عليه مع نظام تعليق متقدم يحافظ على ثبات السيارة عند السير في مختلف ظروف الطريق ليضمن لك التحكم الثابت، حيث يوفر لك نقل الحركة اليدوي ذو السرعات الخمس شعورًا رائعًا بالتحكم الكامل، كما أن عصا نقل الحركة الراسخة تضمن تشغيل سلس وموثوق به.

وبهذه المناسبة، علق السيد محمد زكي، مدير عام الزياني للسيارات، قائلًا: "تمتاز ميتسوبيشي L200 بتاريخ حافل بالنجاحات، حيث يأتي الطراز الجديد بتحسينات ومميزات جديدة، وذلك نتاج 40 عامًا من التطوير، لنعيد تعريف مفهوم سيارات البيك أب. يواصل عملاؤنا إدراك قدرة سيارة ميتسوبيشي L200 وأداؤها القوي، وذلك للاستخدام التجاري والشخصي على حد سواء، وهم واثقون من أن الطراز الجديد سوف يلبي جميع متطلباتهم."

لحجز تجربة القيادة أو المزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع صالات عرض شركة الزياني للسيارات على الأرقام التالية (فرع المعامير) 703703 17 973+ أو (فرع عراد) 465533 17 973+، أو يمكنكم متابعة أخبارنا على صفحاتنا على فيسبوك (ZMotorsbh) وإنستغرام (zayanimotors).