+A
A-

نواف الظاعن يشارك في ماراثون مانشستر ويجتاز السباق بنجاح

شارك المتسابق البحريني نواف الظاعن في ماراثون مانشستر الدولي الذي شهد مشاركة واسعة من مختلف جنسيات العالم وقدم نواف الظاعن مستويات مميزة طوال السباق، وسط منافسة قوية على المراكز الأولى خصوصاً من أبطال المسابقات الكبرى في الماراثون.

واستطاع نواف الظاعن من اجتياز الماراثون بزمن وقدره ساعتين وخمسة وخمسين دقيقة وساهمت هذه النتيجة بتأهل نواف الظاعن للمشاركة في ماراثون بوسطن ولندن الدولي الذي سيقام خلال الفترة القادمة.

وأعرب نواف الظاعن عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعمه المتواصل لكافة الرياضيين البحرينيين في المشاركات الخارجية، مشيراً إلى أن دعم سموه قاده لاجتياز الماراثون بنجاح وبزمن جيد ساهم بوصوله إلى بطولتي بوسطن ولندن، وأكد أن سموه الملهم الأول له في الرياضة.

وأوضح الظاعن أنه يدخل السباقات بعزيمة وإصرار تعلمها من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يتخذ شعار العزيمة والإصرار في مشاركاته في البطولات، مقدماً لسموه كل الشكر والتقدير على دعمه المتواصل وتحفيزه له في الفترة الماضية.

وأشار نواف الظاعن أن السباق شهد مشاركة واسعة من الجنسين من مختلف دول العالم، حيث يعتبر ماراثون مانشستر من أقوى بطولات الماراثون ودائماً ما تكون مثيرة وحماسية، مبيناً أن هذه النتيجة تعطيه حافز كبير لمواصلة التألق في المشاركات القادمة.