+A
A-

خليفة القعود يهنئ محمد العجمي بتحقيق كأس خليفة بن سلمان

هنأ السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية، السيد محمد بن حمد العجمي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الرفاع بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي لبطولة كأس خليفة بن سلمان في نسختها الثالثة.

وأشاد القعود بالمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه لاعبي الرفاع خلال المباراة النهائية لأغلى كؤوس السلة، مشيرا إلى أن هذه البطولة التي حققها الرفاع وهو فريق جديد على لعبة كرة السلة، لا يدل إلا على حجم العمل الكبير المقدم من جهاز كرة السلة بالنادي برئاسة السيد محمد بن العجمي، كما أنه يؤكد على التميز والإبداع لهذا الجهاز الذي أثبت كفاءته في الموسم الثاني لفريق كرة السلة بنادي الرفاع بعد إعادة نشاط اللعبة.

وأكد القعود أن وجود السيد محمد بن حمد العجمي في نادي الرفاع يعد مكسبا للنادي ولكرة السلة البحرينية بشكل عام، مشيدا بعطاءه المستمر والذي ساهم في ارتقاء الرفاع لمنصات التتويج ودخوله للمنافسة في الموسم الثاني من انضمام الرفاع للعبة كرة السلة.

وأوضح القعود أن العجمي يعد واحدا من الكفاءات البحرينية الشابة التي وضعت بصمة واضحة في لعبة كرة السلة، مشيرا إلى أن الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين كسبت وجها جديدا يؤكد أن المملكة زاخرة بالكفاءات والطاقات في مختلف المجالات.

كما أثنى رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية على جهود جميع أفراد فريق الرفاع من لاعبين وجهازين فني وإداري من خلال الكفاح المستمر لرفع شأن اسم كيان الرفاع.