+A
A-

خليفة القعود يهنئ عيسى بن علي بنجاح موسم كرة السلة

هنأ السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بمناسبة نجاح موسم كرة السلة والذي اختتم مؤخرا بنهائي كأس خليفة بن سلمان الذي فاز فيه الرفاع على المحرق في المباراة النهائية.

وأشاد القعود بالمستوى التنظيمي الراقي والحفل المميز لنهائي أغلى كؤوس كرة السلة، موضحا أن فقرات الحفل كانت مبهرة رغم بساطته، مؤكدا على التطور الكبير الذي تعيشه كرة السلة في مملكة البحرين بقيادة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي حقق نقله نوعية في مسيرة اللعبة على الصعيدين الإداري والفني. 

ونوه القعود بالمستوى المميز لكرة السلة البحرينية من خلال وجود دوري جماهيري قوي يتنافس عليه عدد من الأندية، إضافة إلى مسابقة غالية للكأس تحمل اسم غالي على قلوبنا جميعا، مثنيا على الدور الذي يقوم به مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي أثبت كفاءته في قيادة اتحاد السلة نحو مزيدا من الرقي والتطور خلال فترة قصيرة.

وقال القعود إن الحضور الجماهيري الغفير في صالة مدينة خليفة الرياضية ساهم في إنجاح هذا العرس الرياضي الكبير والذي ظهر بصورة مشرقة تعكس ما وصلت له الرياضة البحرينية من مستوى وسمعة على مختلف الأصعدة، مشيدا بالعطاء الذي قدمه لاعبو الفريقين بعد أن ظهرت المباراة بمستوى فني كبير يعكس المستوى الراقي الذي تعيشه كرة السلة في مملكة البحرين. 

ونوه رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية بدور سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بزيادة شعبية لعبة كرة السلة بدليل الحضور الجماهيري الكبير الذي يصاحب منافسات هذه اللعبة بشكل دائم.