+A
A-

"بحرين ون" يحقق المركز الأول ويتصدر في حلبة هيوستن

أشاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى بتصدر فريق "بحرين ون"لمنافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود، وذلك بعد تحقيق متسابق الفريق ستيفي جاكسون المركز الأول في سباق الجولةالثانية الذي أقيم على حلبة هيوستن بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.
 وأكد سموه أن تصدر "بحرين ون" للبطولة منذ الجولات الأولى يؤكد على قوة التحضيرات للمشاركة في هذه البطولة العالمية والمنافسةعلى اللقب، مضيفاً سموه أن الفريق فرض نفسه بين الفرق والسائقين في السنوات الماضية.
وأعرب سموه عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لفريق "بحرين ون" وسائقيه في الجولات القادمة، وأن يحافظ الفريق على صدارتهللبطولة العالمية.
 و تصدر فريق "بحرين ون" بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2019م بمجموع 214 نقطة بعد تفوق المتسابق ستيفيجاكسون في السباق النهائي بزمن وقدره  ٥.٦٧٩ ثانية وبسرعة ٤٢٣ كيلومتر في الساعة، فيما خرج المتسابق خالد البلوشي من الدور الأول للبطولة بعد مواجهته لزميله ستيفي جاكسون، أما المتسابق ريكي سميث تعرض لعطل فني في الجولة الأولى أبعده عن المنافسة.
وسوف تقام الجولة الثالثة من البطولة العالمية في شارلوت بولاية نورث كارولينا الأمريكية من 26 وحتى 28 أبريل الجاري، وسطمنافسة كبيرة لسائقي فريق "بحرين ون" مع عدد كبير من أمهر السائقين حول العالم في منافسات البطولة التي تقام جميع جولاتها في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتمتلك بطولة العالم NHRA شعبية جارفة في الولايات المتحدة، وتستقطب مئات الآلاف من المشجعين سنوياً إلى حلبات السباقللاستمتاع بمنافسات السيارات التي تقام على مدى 10 أشهر في السنة.